مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اطلالة رائعة للإعلامية جينا فتحى بمهرجان إيجي فاشون

174

كتب _ يوسف سلامة _ احمد حسين

ظهرت الإعلامية جينا فتحى  بإطلالة خاصة وظهور اتسم بالتميز والأناقة أثناء مرورها على الريد كاربت بحفل افتتاح مهرجان ايجى فاشون الموسم السادس برئاسة الفنان احمد العزبى

وقد خطفت جينا الأضواء أثناء تواجدها بالحفل، وانهال الجمهور بالتعليقات على صورتها عبر “انستجرام” مشيدين بأناقتها وحضورها اللافت للنظر، وماكياجها الهادئ الذى أبرز جمالها، إضافة إلى إكسسواراتها المميزة، مؤكدين أنها من الاعلاميات صاحبات الذوق الرفيع والحضور على الشاشة.

وتعد جينا فتحى من أبرز الوجوه الإعلامية في الوسط ، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا من عشاق الشاشة الفضية والجماهير المصرية بشكل عام، ونجحت جينا  يومًا بعد يوم في تثبيت أقدامها وسط كوكبة من أبرز الإعلاميين  في مصر والوطن العربي، فـ مميزاتها المهنية و احترامها لعقل المشاهد، كان لهما دورًا كبيرًا في انتمائها للفئة الأولى من مقدمي البرامج التوك شو في مصر.

قد يهمك ايضاً:

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

” الفتيات الفاتنات ” قصة قصيرة

وتعود الإعلامية جينا فتحي بإطلالة جميلة ومميزة وبقوة  ببرنامجها الجديد  «المشاكسة مع جينا» عبر قناة« الشمس» وذلك يوم الأربعاء  ولمدة ساعة علي الهواء ويعرض البرنامج يومي الأربعاء من كل أسبوع وذلك من الساعة الرابعة عصراً حتي الساعة الخامسة مساءاً.

والبرنامج إجتماعي جرئ يستضيف نجوم الفن، ويهتم ويناقش القضايا والمشكلات المجتمعية المختلفة التي تهم المواطن المصري بعمق، مع تقديم بعض الحلول الممكنة من المختصين، ويحذر من المجهول وينقل الواقع، كما يشاكس مع ضيوفه ويفتش فيهم دون قيود، ويبحث عن الجديد ويسلط الضوء علي النماذج المضيئة، ويبتعد عن التقليد والحيادية ودائماً منحاز للمشاهد.

وتميزت «جينا»بأسلوبها الراقي في تناول الموضوعات بحيادية تامة حيث نجحت الإعلامية الشابة،بجدارة وقوة في مجال الإعلام. جدير بالذكر أن «جينا فتحي»لها العديد من النجاحات في مجال الإعلام العربي حيث  قامت بتقديم برنامج « مع جينا»علي قناة Ltc لمدة عام  والبرنامج لاقي العديد من النجاحات بسبب موضوعها الشائك التي قدمته عبرالشاشة والسوشيال ميديا

 

التعليقات مغلقة.