مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اصابة ماجد الكدواني بمرض جلدي نادر | الحقيقة كاملة

42

كتبت – ملك رامون:

تم نشر صور للفنان ماجد الكدواني ظهر فيها علي وجهه طفح جلدي،مصحوبة بتعليق “حاجه بسيطة ادعوا لي بالشفاء”.

وانتشرت الصورة عبر حساب وهمي على إحدى المنصات التواصل الاجتماعي، ما دفع نجل الفنان يوسف الكدواني بالخروج لبعض وسائل الإعلام لنفي هذه الشائعة التي وصفها بالسخيفة موضحاً أن الصورة التي تم تداولها تعود إلى شخصية العقيد “وليد سلطان” التي جسدها في فيلم “تراب الماس” الذي تم عرضه في عام 2018، وكانت الصورة من كواليس الفيلم، والتي جاءت في سياق أحداث الفيلم عندما وضع “طه الزهار” الذي كان يجسده الممثل آسر ياسين تراب الماس بالشاي لوليد سلطان الشخصية التي كان يجسدها الكدواني بهدف قتله، وهي المادة التي ساعدت على ظهور طفح جلدي في جميع أجزاء جسمه.

وقام ابن الفنان ماجد الكدواني بنشر فيديو لوالده، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ينفي فيه امتلاك أبيه لأي من حسابات على السوشيال ميديا، وذلك بعد انتشار صور له من حسابات تنتحل شخصيته، وتروج لشائعات إصابته بمرض جلدي.

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

وبمجرد انتشار الصورة على منصات التواصل الاجتماعي المتباينة تفاعل معها جمهور الكدواني متمنين له الشفاء العاجل، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل عرض الدكتور هاني الناظر أحد أبرز أطباء الأمراض الجلدية بمصر باستعداده لعلاج حالة الفنان ماجد الكدواني.

فقد كان آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني أنه قد ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2خلال شهر رمضان مع المخرج بيتر ميمي ،وظهر أيضا في معظم مشاهده الفنان احمد مكي وكريم عبد العزيز،وحقق نجاحا باهرا بعد عرض المسلسل وظهر ايضا كضيف شرف في مسلسل ولاد ناس .

من هو الفنان ماجد الكدواني؟

ماجد الكدواني ممثل مصري، منمواليد 10 ديسمبر 1967 ،  اشتهر بتقديم الكثير من الأعمال العربية الكوميدية والدراميه في السينما والتلفزيون، بدأ مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات ومن أشهر أفلامه:جاي في السريع و الرهينة وطير إنت ولا تراجع ولا استسلام (القبضة الدامية) وهيبتا والأصليين وغيرها.

حصل على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، بدأ مسيرته بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل “القنقد” و”نحن لا نزرع الشوك”.

التعليقات مغلقة.