مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اشراف قضائي علي انتخابات انديه طنطا وغزل المحله والبلديه ونادي السنطه‎

4

الغربية – محمد الجندى:

أكد محمد إسماعيل وكيل وزاره الشباب والرياضة أن انتخابات نادي طنطا الرياضي ونادي غزل المحلة ونادي بلديه المحلة ونادي السنطه الرياضي وسوف يقوم القضاة بالإشراف الكامل علي الانتخابات .

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأكد وكيل الوزارة أن انتخابات نادي الصيد بالأمس  تمت  تحت إشراف قضائي كامل وان القضاة هم من فتحوا اللجان وأغلقوها وقام كل مستشار بفرز الأصوات بحضور عدد من المرشحين او منادييهم لمتابعه عمليه الفرز .

ومن جانبه أكد أيمن عقله وكيل مديريه الشباب والرياضة بالغربية أن المديرية ليس لها مصلحه في اختيار أي عضو بأي نادي وان القرار النهائي للجمعية العمومية ومن لهم حق التصويت  وان الانتخابات تمت بشفافية تامة ولم يشوب الانتخابات اي يلبيات سواء من المرشحين أو أعضاء الجمعية العمومية.

وأكد الشناوي ماضي مدير الهيئات الشبابية أن المرشحين أنفسهم هم من يتسببوا في الهدوء بالانتخابات وهذا هو المطلوب كون اي مرشح تقدم للمنافسة علي العمل التطوعي وخدمه الأعضاء إلا أن بعض الانديه اثبحت فيها الانتخابات تتخذ طريق اخر بالمنافسة القوية علي جميع المقاعد  وكنت أتمني أن يتم جلوس الأعضاء ويتنازل مجموعه لآخري تدير الانديه إلا أن المنافسة حاميه ببعض الانديه.

 

اترك رد