مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

استقرار في اسعار الخضر في الغرفة التجارية بالاسماعيلية

2
 شهدت الأسعار الاسترشادية ثبات في أسعار الخضر والفاكهة بأسواق التجزئة بالإسماعيلية في الأسبوع الأخير من السنة الميلادية، حيث أن الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية تابعت حركة أسعار  الخضروات في السوق بالجملة والتي تستمر حتى مساء يوم الجمعة الموافق ٣١ ديسمبر  ٢٠٢١.
صرح جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة التجارية ورئيس شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة ، أن الاسواق تشهد انخفاض في أسعار البطاطس التي تعد من السلع الاستراتيچية سبب كثرة المنتج من المحصول الجديد، كما تشهد ثبات اسعار الطماطم والبصل للأسبوع الرابع علي التوالي ، رغم برودة الطقس وعدم أستقراره.
قال علي العكرمي سكرتير عام الشعبة أن الاسعار تشمل طماطم من ٢ : ٤، بطاطس جديده من ٥ : ٨، فلفل حار وبارد من ٥: ٦,٥، فلفل ألوان من ١٥ : ٢٠، باذنجان رومي من ٣,٥ : ٥، باذنجان عروس من ٥ : ٦,٥ ، كوسة من ٨ : ١٠،  بصل ابيض من ٣: ٤، بصل احمر من ٤: ٥ ، جزر من ٦,٥ : ٨
قد يهمك ايضاً:
كما تتضمن الاسعار ، ملوخية من ٨: ١٠، فاصوليا من ٦,٥ :٨، قلقاس من ٨: ١٠، بسلة من ٨ : ١٠، سبانخ من ٦,٥ : ٨، بنجر من ٥: ٨، ليمون من ٨: ١٠، بطاطا من ٣ : ٥.
كما تتضمن اسعار الفاكهة كالآتي: برتقال بسرة من ٥: ٧، يوسفي بلدي من ٦,٥ : ٨ يوسفي صيني من ٣: ٥ ، يوسفي كلامنتينا من ٤ : ٦، جوافة من ٨: ١٠ ، رمان من ٨: ١٠ ، موز بلدي من ٨: ١٠ ، تفاح مستورد من ١٥: ٢٥ حسب الجودة وبلد المنشأ.
جاء ذلك بناءا على توجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بضرورة التزام التجار بالاسعار الاسترشادية.

التعليقات مغلقة.