مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يكلف بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والتأكد من ضبط الأسعار

3

محافظ الإسكندرية يكلف بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والتأكد من ضبط الأسعار*

*السكرتير العام المساعد بالمحافظة يقود حملة مكبرة بمنطقتي محطة الرمل والمنشية لضبط ومراقبة أسعار السوق*

*لواء خالد جمعة: حملات رقابية يومية على الأسواق والمخابز بالتنسيق مع مديرية التموين .. وإجراءات رادعة حيال المخالفين*

_الإسكندرية في 8 مارس 2022_

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز للتأكد من ضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين، وتشديد الرقابة علي جميع الأنشطة التجارية للوقوف على مدى إلتزام التجار بالقوانين والقرارات الوزارية مع إتخاذ عقوبات رادعة حيال محتكري السلع، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المعظم.

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

وفي هذا الصدد؛ قاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، حملة مكبرة بمنطقة محطة الرمل والمنشية لضبط ومراقبة أسعار السوق، وذلك بحضور المحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين، والدكتورة رباب محمود مدني رئيس حى الجمرك، وجميع القيادات المعنية.

وأكد السكرتير العام المساعد علي تكثيف الحملات اليومية بالتنسيق مع مديرية التموين على مستوى الأحياء لمراقبة ضبط الأسواق وعدم استغلال المواطنين، تنفيذًا لتكليفات السيد المحافظ ، مضيفا أنه سيتم تكثيف الحملات اليومية أيضا على المخابز، لافتا إلى أنه تم اليوم شن حملات على المخابز بنطاق أحياء وسط وشرق وغرب، وتم غلق المخابز المخالفة وإتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المخالفين.

وأوضح خالد جمعة أنه تم توجيه الأجهزة التنفيذية بالتنبيه على جميع المحال التجارية بالإلتزام بعدم وضع أي إشغالات أو تعديات، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

ومن جانبه؛ أشار المحاسب محمد سعدالله، بأن المديرية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية مستمرة في شن الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومحطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز على مستوى الأحياء، للتأكد من توفر السلع للمواطنين، ورصد أي مخالفات وتحرير محاضر لردع للمخالفين.

وأضاف أن حملات اليوم أسفرت عن غلق عدد من المخابز الافرنجية والسياحية المخالفة، كما تم غلق وتشميع أحد مخازن بيع السع الغذائية بالجملة وذلك لعدم وجود فواتير به، وتم التحفظ على السلع، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

التعليقات مغلقة.