مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

استدعاء خالد صبحي لمنتخب مصر بعد اعتذار ياسر إبراهيم

30

كتب : اسماعيل بشير

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري، لينضم إلى المعسكر الفراعنة اليوم، بعد تعذر انضمام ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي للمعسكر، صباح اليوم، لشعوره بحالة من الإجهاد.

خالد صبحي بديل ياسر إبراهيم بالمنتخب

تواصل منتخب مصر مع مسئولي النادي الأهلي، وتم الاتفاق على استبعاد ياسر إبراهيم، وعدم انضمامه للمنتخب، بسبب شعوره بالإجهاد، في حين قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، استدعاء خالد صبحى مدافع الاتحاد السكندري، لينضم إلى المعسكر اليوم.

الإجهاد يبعد ياسر إبراهيم عن منتخب مصر واستدعاء صبحي الاتحاد 🇪🇬

قد يهمك ايضاً:

تعذر انضمام ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر صباح اليوم وذلك بعد شعور اللاعب بحالة من الإجهاد ، وتواصل منتخب مصر مع مسئولو النادي الأهلي و تم الاتفاق على استبعاد ياسر إبراهيم و عدم انضمامه للمنتخب بسبب شعوره بالإجهاد.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري وينضم للفريق اليوم.

كان الجهاز الفني لــ منتخب مصر قد ضم خالد صبحي، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي لاعب النادي الأهلي، إصابته بشد في العضلة الخلفية، ليتم استبعاده من معسكر المنتخب، ويخرج من حسابات ودية بلجيكا، المقرر لها 18 نوفمبر الجاري.

وانطلق صباح أمس الإثنين، معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استعدادا لودية بلجيكا، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين، الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر الجاري، والفترة الثانية من 13 إلى 18 من نفس الشهر.

التعليقات مغلقة.