مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اختيار إريكسون كشركة رائدة في “ماجيك كوادرانت” لعام 2017 لإدارة الإيرادات المتكاملة وخدمة العملاء لمقدمي الخدمات السحابية

4

القاهرة 27 نوفمبر 2017

 

منحت شركة غارتنر الرائدة في مجال الأبحاث والدراسات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في العالم، شركة إريكسون الرائدة على المستوى العالمي، جائزة كوادرنت الرائدة لعام 2017 من “ماجيك كوادرانت” لإدارة الإيرادات المتكاملة وخدمة العملاء لمقدمي الخدمات السحابية.

ويقدم التقرير الأخير لمحة عن السوق والبائعين الذين يقدمون حلول متكاملة لإدارة الإيرادات وخدمة العملاء لمزودي خدمات الاتصالات ويقومون بتقييمها استنادا إلى اكتمال رؤيتها وقدرتها على التنفيذ.

وتعتقد اريكسون بأن هذه النتائج تؤكد رؤيتها لنظام دعم الأعمال (BSS) الواضحة والمتميزة والرائدة، والتي يدعمها كبار العملاء مثال Entel و T-Mobile و Veon في إطار عمليات تحولهم الرقمية

وتوفر رؤية إريكسون لنظام دعم الأعمال خارطة طريق واضحة للمشغلين لإعادة تصور وإعادة هندسة أعمالهم لتقديم الخدمات الرقمية.

وتعليقاً على الحدث، قال جان كارلسون، رئيس وحدة نظام دعم الاعمال في إريكسون: “نعتقد بأن أحدث تقارير “ماجيك كوادرانت” من غارتنر، يعكس رؤية إريكسون لتمكين عملائنا من تحقيق النجاح في مجال التحول الرقمي من خلال حلول BSS الرائدة في السوق.

قد يهمك ايضاً:

آيسر تطلق حواسيب سويفت جديدة ومزودة بمعالجات AMD Ryzen 8040…

تهميش السوشيال ميديا

ويعتبر التحول الرقمي العامل الأساسي لضمان تحول قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بأكمله، وإطلاق مجموعة كاملة من الفرص معها: الفرص التي نساعد عملائنا في الحصول عليها عن طريق الحد من التعقيدات، وزيادة الكفاءة، وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية “.

وتغطي مجموعة حلول “إريكسون” في محفظة “IRCM”  خدمات الشحن المتقارب ودعم الأعمال التجارية والتحكم بالانظمة، وإنتاج الفھارس بھدف تبسیط المقاربات عبر الزبائن والخدمات.

وتشمل محفظة المنتجات نظام الفوترة والشحن من إريكسون (CBiO)، وإدارة عائدات إريكسون، ونظام BSCS Ix للفوترة والعناية بالعملاء من اريكسون، ونظام اريكسون الشحن. وتعتبر خدمة مدیر العائدات، آخر الإضافات لملف المنتجات، السحابة الجاھزة لنظام الشحن المتقارب والفوترة الذي یفسح المجال للتحول الرقمي للأعمال ويلبي الحاجات المتمیزة للخدمات الرقمیة ونماذج الاعمال في مجتمع متواصل.

ونظراً للتطورات التي طرأت على عادات المستخدم والتكنولوجيا والأعمال والمجتمع، كان لابد لقطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية أن يتطور بشكل متكامل ومتزامن.

 

الرجاء النقر هنا للتعرف على رؤية اريكسون لخدمات BSS الرقمية.

 

تم تأليف تقرير غارتنر “ماجيك كوادرانت للإيرادات المتكاملة وإدارة العملاء لـCSP” من قبل نوبرت ج. شولز، جوني فورسمان، أمريش ناندان، بتاريخ 23 أكتوبر 2017.

غارتنر لا تروج لأي بائع أو منتج أو خدمة مشار اليها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار هؤلاء البائعين ذوي التصنيفات العالية أو غيرهم من البائعين وتتألف منشورات غارتنر البحثية من آراء منظمة غارتنر البحثية، وينبغي ألا تفسر على أنها بيانات حقيقية تنفي شركة غارتنر مسؤوليتها عن جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أية ضمانات تتعلق بالتجارة أو الملاءمة لغرض معين.

اترك رد