مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اختفاء اسطوانات الغاز بمركز فايد والباعة الجائلين تتحكم في السوق الداخلي

1

الإسماعيلية – مؤمن جمعة :

بعد أن أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية في إحدى جلسات المكتب التنفيذي يوم 11 ابريل عن إعطاء مهلة لمحطة “غاز فايد”  وتناولته مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الكترونية ،أن الهيئة المصرية العامة للبترول وافقت على منح محافظة الإسماعيلية مهلة ستة أشهر المطلوبة، لإستمرار عمل محطة فايد لتعبئة البوتاجاز، لحين تدبير منطقة الأرض المطلوبة لنقل المحطة عليها ومعاينتها من قبل شركة بترو جاس، وذلك حتى لا يؤثر على احتياجات المواطنين من إسطوانات البوتاجاز.

وكانت هيئة البترول أصدرت قراراً سابقا بوقف ضخ البوتاجاز لمحطة تعبئة البوتاجاز بمدينة فايد، وإسناد حصة المحافظة إلى شركة بوتاجاسكو، وتقدم محافظ الإسماعيلية بطلب للهيئة لمنح المحافظة مهلة لتوفير أرض بديلة للمحطة.

قد يهمك ايضاً:

الدكتور يوسف عبده يقيم إفطاراً لرابطة “خريجي إعلام…

يجب وضع حد لنزيف الدماء بفلسطين وإتاحة دخول المساعدات…

أكد جمال محمد احد أبناء مركز فايد ان سيارة الغاز الخاصة بتعبئة المحطة لم تضخ غاز منذ أكثر من شهر وان سيارات نقل اسطوانات الغاز لم تحضر منذ عدة أيام مما جعل أزمة حادة تتطلب تدخل وزير البترول لانقاذ الاهالى من ارتفاع أسعار اسطوانات الغاز من قبل السريحة والباعة الجائلين .

وقال محمد جاد ان ارتفاع أسعار الغاز بفايد جاء بعد تقاعس المسؤلين في حل الأزمة منذ أكثر من شهر أصبحت الباعة الجائلين يفرضوا قبضتهم على السوق المحلى لبيع اسطوانات الغاز .

 

وطالب اهالى فايد بتدخل وزير البترول ومحافظ الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار الغاز وغياب سيارات نقل الغاز من المصنع للمركز .

اترك رد