مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد خالد صالح ينشر صورة جديدة من شهر العسل: من الجنة مع الحب

16

كتبت -نهال حمدي:

شارك الفنان أحمد خالد صالح جمهوره ومتابعيه صورة من المالديف أثناء قضاء شهر العسل مع زوجته الفنانة هنادي مهنى، وذلك من خلال حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر أحمد خالد صالخ فى الصورة بإطلالة صيفية، من شهر العسل الخاص به في المالديف، وعلق “من الجنة مع الحب” نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

واقيم حفل زفاف الثنائي الشهر الماضي في فندق شهير بالقاهرة، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

أحمد خالد صالح هو ممثل مصري مشهور ومتألق بجميع أعماله الفنية والمسرحية، ولد في محافظة الجيزة عام 1992 لأب مصري وأم مصرية، ديانته الإسلام ويحمل الجنسية المصرية، والده هو الفنان الراحل خالد سيد محمود صالح توفي قبل 6 سنوات، ووالدته هي السيدة هالة زين العابدين، وزوجته هي الممثلة هنادي هاني مهنا، ويبلغ من العمر 28 سنة.

ويعتبر أحمد خالد صالح فنان جميل ومتألق ورائع، وصاحب أدب وأخلاق عالية وقلب طيب ولطيف، يتميز بجمالة وروعة أعماله الفنية الرائدة، وله العديد من الأعمال المسرحية خلال مسيرته الفنية.

أحتفل بعقد قرانه يوم 6 أكتوبر 2020 من الفنانة الجميلة والمتألقة هنادي هاني مهنا، بعد قصة حب رائعة دامت فترة طويلة قبل زواجهما، وكان أول عمل لهما يجتمعان فيه هو المسلسل الشهير “الفتوى “، وحضر الحفل عدد قليل من الأسرتين وبعض المقربين والأصدقاء.

من هو أحمد خالد صالح زوج الفنانة هنادي هاني مهنا.

فارق السن بين الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا.

نبذة مختصرة عن الفنان الناجح والكبير أحمد خالد صالح زوج الفنانة المصرية هنادي هاني مهنا.

الاسم الكامل، أحمد خالد سيد محمود صالح.

قد يهمك ايضاً:

«كولر» يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل المران الأخير

حمزة علاء: جاهزون لمواجهة سيمبا.. وجميع اللاعبين في قمة…

مكان الميلاد، مصر.

تاريخ الميلاد، 1992.

الديانة، الإسلام.

الجنسية، المصرية.

المهنة، ممثل.

الأب، خالد سيد محمود صالح.

الأم، هالة زين العابدين.

الحالة الإجتماعية، متزوج.

الزوجة، هنادي هاني مهنا.

الأخت، علياء.

العمر، 28 سنة.

إقرأ أيضا : الفنانة هاجر أحمد تستعرض رشاقتها داخل الجيم

التعليقات مغلقة.