مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

احتفالية مسابقة التميز بمراكز الشباب والمديريات بوزارة الشباب والرياضة تكرم الأقصر

1

كتب – عبدالعزيز حمادي:

شهد د. أشراف صبحي وزير الشباب والرياضه احتفالية توزيع جوائز الموسم الأول من مسابقة التميز بمراكز الشباب ومديريات الشباب والرياضة على مستوى محافظات الجمهورية لعام 2018/2019 حيث تضمنت تكريم أفضل مركز شباب قرية، وأفضل مركز شباب مدينة على مستوى كل محافظة.


شاركت فيها مراكز شباب محافظة الأقصر تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر
وكرم خلالها مركزي شباب : مركز شباب السلام باسنا كأفضل مركز شباب مدينة ، ومركز شباب الدير كأفضل مركز شباب قرية وذلك بحضور حفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة مرعي النوبي وكيل المديرية للشباب وبحضور رؤساء مجالس إدارة مركز شباب السلام ومركز شباب الدير ومديري هذه المراكز .

قد يهمك ايضاً:

تأتى المسابقة في إطار حرص الوزارة على الارتقاء بالأداء المؤسسي للجهات التابعة للوزارة، وكذا بمستوى البرامج والأنشطة التي تخدم قاعدة عريضة من النشء والشباب وتقديم خدمة أفضل لرواد وأعضاء تلك المنشآت، وذلك تنفيذاً لسياسات برنامج عمل الحكومة لتقييم الأداء بشكل دوري بمراكز الشباب ومديريات الشباب.

وأوضح صبحي إن مسابقة التميز تأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تطوير الأداء من خلال التقييم والمتابعة الميدانية والتفتيش على مراكز الشباب والرياضة، تنفيذاً لاستراتيجية ورؤية الحكومة والسياسة العامة التي تتوجه إليها الدولة المصرية نحو إزالة العقبات والتحديات واستكمال مسيرة التغير والتقدم في كافة المجالات .

وتضمن الحفل تكريم أفضل مركز شباب قرية، وأفضل مركز شباب مدينة على مستوى كل محافظة، وأفضل 5 مديريات للشباب والرياضة على مستوى محافظات الجمهورية، طبقاً لعدد من المعايير والضوابط التي تم وضعها ومتابعتها على ارض الواقع خلال النصف الأول من العام 2018/2019.

وتخلل الحفل عدد من التابوهات الاستعراضية التي قدمها طلائع بورسعيد

 

 

اترك رد