مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اجابات امتحان رياضيات توجيهي علمي 2021

28

 

اختلفت أراء الطلبة الثانوية العامة 2021 الفرع العلمي  في المدارس  الفلسطينية  حول مدى سهولة  اختبار امتحان الرياضيات الورقة الثانية، حيث يعتبر من الامتحانات التي تباينت فيها الآراء بين الطلاب منذ بداية امتحانات التوجيهي 2021، إذ قامت وسائل اعلام فلسطينية ببث تقارير    مصورة تضمنت العديد من  المقابلات مع الطلبة بالقسم العلمي  لمعرفة سير الامتحانات.

 

 

ونشرت وسائل إعلام تعلمية، فلسطينية  اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021، إجابة امتحان الرياضيات الورقة الثانية، حيث اشتكى العديد من الطلبة من صعوبة امتحان الرياضيات الورقة الأولى وعدم موضوعيته، والوقت لم يكفي للإجابة عن الاسلة بالإضافة لعدم مراعة الفروق الفردية.

وقال  طلاب الفرع العلمي إن امتحان  رياضيات  توجيهي علمي الورقة الثانية جاءت جيدة  وأفضل من الورقة الأولى وأن الأسئلة جاءت مباشرة مع وجود بعض الأسئلة متوسطة الصعوبة  وأسئلة التميز.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

اجابات امتحان رياضيات توجيهي علمي 2021

وأكدت وسائل إعلام تربوية في فلسطين  أن وزارة التربية والتعليم تعمل على وضع الاسئلة من قبل ثلة من الاساتذة في كافة المحافظات في  فلسطين  مع الالتزام في كافة الجداول والمعاير ومراعة الفروق الفردية بين الطلبة سواء في الفرع العلمي والادبي والشرعي بكافة الامتحانات.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.