مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اتفاقية شراكة بين اتحاد نساء اليمن حضرموت الوادي والصحراء وإذاعة سيئون

42

سيئون / خاص

في اطار الشراكة المحددة والدائمة والحرص على تعزيزها بين اتحاد نساء اليمن وإذاعة سيؤن جرى صباح اليوم الاحد ١٣ نوفمبر ٢٠٢٢م توقيع اتفاقية شراكة بين اتحاد نساء اليمن حضرموت الوادي والصحراء و إذاعة سيئون.

قد يهمك ايضاً:

لدواعٍ لوجستية.. “ماكرون” يشكك بإمكانية تزويد…

وتتضمن الإتفاقية التي وقعها عن جانب الإذاعة المدير العام لإذاعة سيئون هدار محمد الهدار وعن فرع إتحاد النساء مسئولة الدائرة القانونية بالفرع المحامية ضياء صالح العويني والتي تضمنت عدد من البنود منها الاعداد والبث لبرنامج اذاعي توعوي يعزز من توعية المجتمع رجالا ونساء بقضايا وحقوق المرأة لعدد من القضايا الخاصة بالمرأة وكذا التغطية الاخبارية لأنشطة مشروع كسب تأييد الأعلام والمنظمات المحلية بقضايا النوع الإجتماعي الذي ينفذه فرع إتحاد نساء اليمن بوادي وصحراء حضرموت ضمن مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الإجتماعي بدعم من منظمة البحث عن أرضية مشتركة وبتمويل من الإتحاد الاوروبي .

وقد أشاد الأستاذ هدار الهدار مدير عام إذاعة سيؤن بالدور الفعال الذي يلعبه الاتحاد في خدمة قضايا المرأة ، بدورها أكدت المحامية العويني على الدور الريادي لإذاعة سيؤن بالتوعية بكافة القضايا بالمجتمع ومنها قضايا المرأة.

حضر توقيع الإتفاقية الإعلامي البارز باذاعة سيؤن الأستاذ توفيق شيخ و فريق عمل المشروع الاستاذ جمعان بن عبيد الله والأستاذة سيناء عسيله.

التعليقات مغلقة.