مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اتحاد شباب المجاز «يحتفل» بحفظة القرآن الكريم

123

كتب – بسيوني الجمل :
احتفل اتحاد شباب المجاز بمركز الحامول محافظة كفرالشيخ .. حفظة كتاب الله .. الفائزين بالمسابقة الدينية الرمضانية التى نظمها بيت المال بالمجاز .. وكرمهم فى احتفالية جميلة .. وكرم لجنة الاختبارات أصحاب الفضيلة المشايخ الذين اختبروا المكرمين.

جاء ذلك بحضور عمر الألفى رئيس الوحدة المحلية لقرية التفتيش والإعلامي والصحفى وائل مجدى وعدد من الأهالي والشباب وأسر المكرمين.

أعرب أحمد نشأت أحد موسسى اتحاد شباب المجاز .. عن سعادته وسط حفظة القرآن الكريم والاحتفال الطيب بهم وتكريمهم .. أكد أنهم نخبة من خيرة أبناء القرية بالمسابقة الدينية المحلية الأولى .. وتم اختبارهم واختيارهم على يد كبار علماء وأئمة مديرية أوقاف كفرالشيخ.

قد يهمك ايضاً:

مفتي الجمهورية يشارك في اجتماعات الدورة 23 لمجلس المجمع…

وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان أعمال تطوير مسجد…

أكد ياسر الرفاعى أحد مؤسسى الاتحاد .. على دعمه لتنظيم مثل تلك المسابقات .. التى تخلق نوع من أنواع المنافسة الحميدة .. والتشجيع على حفظ القرآن الكريم بين أطفال وشباب المحافظة.

أوضح فضيلة الشيخ مصطفى البكرى إمام وخطيب وأحد مؤسسى الاتحاد .. أن القرآن الكريم وعلومه وتفسيره وتلاوته .. من أعظم الطاعات وأجل القربات وأشرف العبادات لله تعالى .. فهو حبل الله المتين والذكر الحكيم والصراط المستقيم وهو شفيعنا يوم القيامة .. وتقدر منزلتنا بقدر قراءتنا وحفظنا لكتاب الله.

أكد جمال عبدالفتاح أحد مؤسسى الاتحاد .. أن بيت المال ينظم هذه المسابقة سنويًّا حرصًا منه على تربية النشء .. تربية سليمة وأن يقوم الأطفال بحفظ كتاب الله وفهمه .. وكل عام يزيد عدد المشاركين ويقوم بيت المال بدعمهم بالهدايا لتشجيعهم على مواصلة حفظ القرآن الكريم.

فى نهاية الحفل .. تم توزيع الجوائز والهدايا على أكثر من 30 فائزا ومتفوقا في حفظ وتلاوة القرآن الكريم لهذا العام .. وتم توزيع الهدايا التذكارية علي أساتذة ومشايخ محفظي القرآن الكريم.

التعليقات مغلقة.