مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” ابوراكان ” يقود مسيرة للاعلامين بالإسماعيلية لدعم السيسى رئيسا لمصر

3

الإسماعيلية – مؤمن جمعــــة – رباح سعدالهادى:

قاد “ناصر ابوراكان” مؤسس ائتلاف “شبابنا “بالإسماعيلية مسيرة للاعلامين لحث الاهالى على مشاركة والنزول للتصويت انطلقت من أمام مقر رباطة المراسلين  وطافت مدينة “فايد” مرورا بعدد من اللجان الانتخابية لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى فعاليات اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

رافق ” ابوراكان ” فى المسيرة الاعلامى محمد جمعة والإعلامية رباح سعدالهادى ومروة شكرى المنسق العام للأنشطة الإعلامية والصحفي هاني عبد الرحمن مدير مكتب المصري اليوم  والصحفي محمد مصباح مدير مكتب التحرير والمنسق الاعلامى لحملة بكرة لينا .

كما شارك فيها عدد كبير من العلامين والصحافيين ورابطة المراسلين، مرددين هتافات ” انزل وشارك” لحث المواطنين على النزول والمشاركة فى العرس الانتخابي الذى تشهده مصر، وتفاعل مع المسيرة الأهالي فى الشوارع والمنازل تعبيرا عن تجاوب الجميع ورغبتهم الحقيقة فى الحفاظ على الوطن واختيار رئيسه.

وقال “ابوراكان ” إن المسيرة جاءت تعبيرا لما يدور بداخلنا تجاه مصرنا الحبيبة، مشيرا الى أن المسيرة أثبتت للجميع أن مصر بلد الأمن والأمان وأن الإرهاب لن يثني المصريين عن الدفاع عن وطنهم والحفاظ على أمن واستقرار.

 

اترك رد