مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

االاعلامية ريم عارف.. ويكيبيديا

157

كتبت – آمنة عبد البارى:

زادت عمليات البحث الكثير عن اسم الاعلامية ريم لمعرفة السيرة الذاتية لها ومن هى وماديانتهاوأهم البرامج التى تقوم بتقديمه؟.

تعتبر ريم عارف من النجمات المتميزات اللواتي لهن ظهور مميز في الإعلام العربي بعد البرامج العديدة التي قدموها مؤخراً والمهرجانات الفنية التي جذبت انتباه الجمهور العربي الذي تابع هذه الأعمال بقوة، حيث أن الإعلامية هي أحد أهم الوجوه الإعلامية العربية في السنوات الأخيرة.

أصبحت ريم عارف واحدة من أحدث الشخصيات في الفترة الأخيرة، وهناك اهتمام كبير بالنجمة الجميلة التي أصبحت أحد اتجاهات جوجل، وهناك الكثير ممن يسألون عمن هي ريم عارف الإعلامية الإماراتية.

الاعلامية ريم عارف وكيبيديا

الإعلامية ريم عارف اماراتية الجنسية و تعمل في الصحافة ومقدمة برامج ومهرجانات تلفزيونية محلية وعالمية على قناة الظفرة، حيث قدمت ريم مجموعة من البرامج الناجحة في مسيرتها المهنية المليئة بالنجاحات، وهذا ما جعلها من بين الشخصيات الإعلامية النسائية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة

حيث تقدم برامج ومهرجات تلفزيونية محلية وعالمية على قناة الظفرة ،عرفت بتقديمها للمهرجانات الدولية والمؤتمرات العالمية الناجحة التي كانت لها تأثير في الشاشة العربية على مدار السنين الماضية عرفت بشخصيتٌها وأسلوبها الراقي في تقديم البرامج التلفزيونية الناجحة والكبيرة.

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

قدمت الإعلامية ريم عارف البرامج التلفزيونية على العديد من المحطات التلفزيونية المتنوعة، حيث تعيش حاليًا بجمهورية مصر العربية.

كما تعمل في قناة دبي الرياضية.

ومن البرامج التي قدمتها  برنامج الطواش ،مساء الامارات ،برنامج جمعتنا الليله مع ريم وكانو.

كما قدمت مهرجان الإسكندرية للفنون.

تقيم في مصر بالوقت الحالي.        

تخطط من أجل مستقبلها فهي تعمل من أجل تقديم البرامج الأهم في الوطن العربي.

الإعلامية ريم عارف ويكيبيديا

التعليقات مغلقة.