مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إيقاف أحد قائدى القطارات بالخط الثاني لمترو الأنفاق لقيامه باصطحاب طفل داخل كابينة القيادة

4

كتب – حمدى شهاب:

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة يبحث التعاون مع “جرين جول” السعودية…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

أكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق ؛ أن ما تم نشره وتداوله عبر العديد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي والذي يتضمن فيديو لأحد قائدى القطارات بالخط الثانى لمترو الانفاق ، يصطحب طفل داخل كابينة القيادة مخالفا للقواعد والتعليمات والسلامة المهنية ، والتي أوضحت أنه فور علم شركة المترو بتلك الواقعة .
قام على الفور بالتحقيق فيها للتأكد من مدى صحتها ولاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها, مشيرا إلى أنه فور التحقق من حدوث تلك الواقعة .
قام  المهندس على الفضالى رئيس شركة المترو بإصدار قرار بإيقاف قائد القطار عن العمل وتحويله للشئون القانونية للتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده, بالإضافة لإصدار منشور عاجل وتوزيعه على جميع قائدى القطارات ووضعه بملاحظة السائقين ، ويتضمن تعليمات تذكيرية بمنع اصطحاب أي مرافقين أو أطفال داخل الكابينة خلال قيادة القطار , مشدداً على أن الشركة لن تتوانى في محاسبة أي مقصر في حق المواطنين وأنها تعالج وتتصدى باستمرار وبحرص شديد لمثل هذه الامور بصفة عاجلة وفورية. كما أن هذا التصرف تصرف فردى لا يمكن تعميمه علي باقي طوائف التشغيل التي تعمل علي مدار ساعات العمل لخدمة المواطنين في هذا المرفق الحيوي الهام الذى يخدم ملايين الركاب يومياً. وأن الشركة لن تتهاون في محاسبه أي مقصر , وتهيب الشركة جميع المواطنين في حالة وجود أي شكاوي أو مقترحات أو استفسارات لديهم تتعلق بمرفق مترو الأنفاق الاتصال على الخط الساخن (16048) أو من خلال الأرقام الخاصة بخدمة الواتس آب ( 01221116048 -01021778887 ).

اترك رد