مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنفينيتي من العربية للسيارات تعلن عن وصول موديل 2023 من إنفينيتي Q50

35

دبي – مصر البلد:

قد يهمك ايضاً:

كيفية التغلب على العصبية في رمضان ؟

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول موديل 2023 من إنفينيتي Q50، لتقدم من خلالها إضافة متميزة إلى صالات العرض.
وتمتاز إنفينيتي 2023 بخصائص الجودة العالية في تصنيعها، والربط مع الشبكة والأداء العالي، وهي المواصفات التي ضمنت لها حصد العديد من الجوائز. يضاف إلى ذلك تصميمها الرياضي وتصميمها الداخلي المعزز بالتقنيات المتقدمة لتضمن لسائقها قضاء وقت مريح وممتع خلف عجلة القيادة.
وتفخر العربية للسيارات بإتاحة الفرصة لعملائها لامتلاك هذه السيارة الرائعة التي تأتي معززة بأحدث التطورات، وتجربة أحدث طراز من إنفينيتي على طرق الإمارات. وتتوفر السيارة بثمانية ألوان خارجية مذهلة، وهي: الأبيض النقي، والأبيض الملكي، وظل لون الجرافيت، والرمادي الصخري، والأحمر الديناميكي بدرجة الحجر الشمسي، والأزرق المتوهج، والأسود الليلي الداكن والأسود البركاني.
ويجمع هذا الطراز بين القوة والأداء بمستوى غير مسبوق، وتأتي كل نسخة من سيارة السيدان إنفينيتي Q50 مدعومة بمحرك ديناميكي بتوربو مزدوج من 6 إسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V)، وبسعة 3.0 لتر ويكون قادراً على إنتاج 300 حصان ميكانيكي. ويجمع المحرك القوي في هذه السيارة أيضاً بين سهولة القيادة بمستويات ممتازة وبين الكفاءة والأداء، إلى جانب إمكانية تخصيص الجوانب التي يفضلها السائق مع اختيار التعليق.
ومن منطلق حرص الشركة المصنعة على تصميم تجربة فاخرة يكون محورها السائق إلى حد كبير، توفر Q50 خصائص متميزة، ومنها الشاشات المزدوجة عالية الدقة، وبرنامج توافق الهاتف الذكي، والاستجابة للأوامر الصوتية التي تضمن بقاء يديك على عجلة القيادة والتركيز الدائم على الطريق.
ولتجربة Q50 والاستمتاع بتجربة قيادة رائعة مع كل الميزات التي تتصف بها، ندعوك لزيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

-انتهى-
نبذة عن الشركة العربية للسيارات
الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.
وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن
والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.
وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:
• صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
• 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
• مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
• مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
• مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
• 9 مراكز لقطع الغيار.
• العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 

التعليقات مغلقة.