مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنطلاق فاعليات معرض “ips” مصر بمشاركة كبري المطوريين العقاريين.. يناير المقبل

3

كتب – محمد عيد:

أعلنت شركة الإستراتيجي الإماراتية لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن تأجيل النسخة المصرية من معرض “ips معرض العقارات الدولي ليوم 10 يناير للعام الجديد 2019، ويأتي ذلك نظراً لإزدحام أجندة المؤتمرات العقارية بمصر خلال الربع الأخير من العام الحالي.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الإسكان يستعرض مشروعات الوزارة فى سيناء ومدن القناة…

موعد تسليم أراضي بيت الوطن “المرحلة الثامنة…

وأوضح وليد فرغل المديرالتنفيذي لشركة الإستراتيجي الإماراتية، أن قرار التأجيل لهذا الموعد جاء بعد استطلاع اراء الخبراء والمطورين العقاريين المصريين والعرب المشاركين بالمعرض، ، مؤكدا  أن الموعد الجديد  للمعرض لاقي استحسان الجميع، مشددا على رغبة الشركة والشركاء المعنيين بإقامة حدث عقاري يليق بتفاعلات السوق العقاري المصري،  وايضا حرصهم علي تحقيق أفضل نتائج إيجابية حققها ips علي مدار 15 نسخة بدبي.

 

واضاف “فرغل” ان السوق العقاري المصري واعد وجاذب للاستثمار الأجنبي، كما اشاد  بالدور الهام الذي تقوم به الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان في دعم القطاع العقاري.

 

ومن ناحيته قال محمود عبد الحليم رئيس مجلس إدارة «MREC» مكانك العقارية الشركة المنوطة بالتسويق للمعرض للنسخة الثانية على التوالي ، أن الدورة الأولى لـ”ips” والمزمع عقده في العاشر من يناير المقبل،  يستهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء بالسوق المصري، مشيراً إلى أن نجاح IPS2018 الذي أقيم في دبي .مما شجع الشركات الكبرى للمشاركة مجددا في دورته الـ١٦ والمقرر اقامته في مصر .

اترك رد