مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنجى خطاب تتصدر ترند محرك البحث جوجل بهذا القرار.. تعرف عليه

16

فجأة  ظهر إسم  الفنانة إنجى خطاب على ترند محرك البحث جوجل وتحصل على اكبر  المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى بعد إعلانها فجأة بإعتزالها  الفن ، وأعلنت هذا عبر حسابها الخاص  على موقع ” الفيس بوك” .

إنجى خطاب

حيث كتبت إنجى خطاب ” بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزال مهنة التمثيل قالو عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفى .. مع اني ضاع عمري فيه سنين دراسه بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومه في الاخراج وكارنيه النقابه غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطه وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه للاسف الوسط دا مليش مكان فيه .. الاعتزال اكرم”.

قد يهمك ايضاً:

حمله كبرى للتبرع بالدم نظمها اتحاد طلاب كلية الصيدلة…

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

وقالتإنجى خطاب “ده غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطة وظلم، وماخدتش حقي اللي استحقه للأسف، الوسط ده ماليش مكان فيه، الاعتزال أكرم”..

شاركت إنجى خطاب  مؤخرًا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل كلبش، وهو بطولة كل من أمير كرارة وروجينا، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

إنجى خطاب

من هى إنجى خطاب

ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة حي المعادي في عام 1987، اكتشفها المخرج التليفزيوني جمال عبد الحميد، ورشحها للمشاركة في مسلسل (سوق الخضار)، وقررت بعدها ان تدرس التمثيل على نحو أكاديمي، فانتسبت إلى قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية[؟] ، وعملت على مدار السنوات التالية بين السينما والتليفزيون، فقدمت عدة أفلام ومسلسلات

اترك رد