مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنتخابات سمنود”ضرب نار” والمنافسة قوية بين قائمتى”غنيمة” ومكاوى

"القطرى" يلقى قبول أعضاء الجمعية العمومية..والإقرب لإكتساح مقعد العضوية

24

كمال سعد 

تشهدت إنتخابات نادى سمنود منافسة غير مسبوقة لم يراها النادى من قبل بين قائمتين وأقل ،ما توصف به أنها “ضرب نار” وضمت كل قائمة شخصيات قيمة وقامة على ،أرض مركز ومدينة سمنود فى مقدمتها المحاسب حسام غنيمة أحد رجالات هذا المكان وله ذكريات وباع طويل حيث تواجد منذ سنوات طويلة وله بصمات على النادى بوجه عام وفريق الكرة تحديداً، الذى عاش فترات ولا أروع وكان وقتها يتواجد الراحلين محمد شاهين وعبدة الدرس والمرحوم الكابتن أحمد رمضان.
وإذا كان حسام غنيمة تاريخ فى نادى سمنود فهو نفس الشيء للكابتن فايق المكاوى فهو الآخر، علامة من علامات هذا الكيان، خاصة فى مجال كرة القدم وقوة رهيبة لايستهان بها وإعتمد على مجموعة من الشخصيات البارزة، وهو ما أعطى للإنتخابات مذاق وشكل آخر بخلاف السنوات الماضية .
قد يهمك ايضاً:
ضمت ‏‫القائمة الأولى حسام غنيمة،المرشح على الرئاسة ومعه إبراهيم شرقاوى على مقعد النائب و محمد الدرسي اميناً للصندوق وفى العضوية المهندس أسامة القطرى أحد أبرز الأعضاء وأقربهم للفوز بإكتساح كونه يلقى قبول وحب خاص من أعضاء ،الجمعية العمومية واللواء محمد بسة وأحمد العشرى و أحمد أبو هرجة ومحمد الغنيمي و علاء السبعة.
والقائمة الثانية تضم فى الرئاسة الكابتن فايق مكاوى حراز وعلى مقعد النائب أيمن كشك ،وأحمد غانم اميناً للصندوق..وفى العضوية كلاً من أشرف راشد وأيمن البرنس وإيهاب الدجلة والدكتور محمد ربيع الهاشمي.. ومرشحاً وحيداً للعضوية، مستقلاً هوإبراهيم الخماري.

التعليقات مغلقة.