مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إلهام شاهين احتفلت بالعام الجديد بهذه الطريقة ..تعرف عليها

2

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بنهاية عام 2020وبداية العام الجديد 2021 بتكسير قلل خلال تواجدها في برنامج حديث القاهرة بمشاركة إبراهيم عيسي وخيري رمضان وكريمة عوض وقام الجميع بتكسير عدد من القلل كانت توجد بالاستوديو.

 

وقالت إلهام شاهين سنة حلوة يارب وجدير بالذكر انها احتفلت مساء الأربعاء بعرض فيلمها حظر تجول.

إلهام شاهين

وتدور أحداث فيلم حظر تجول في إحدى ليالي خريف 2013 حول فاتن التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها ليلي غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها وذلك في مقابل رفض تام منها للإفصاح عن سبب الجريمة مما يضع الابنة في صراع بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

إلهام شاهين
إلهام شاهين

فيلم حظر تجول من بطولة الفنانة إلهام شاهين والفنانة أمينة خليل والفنان أحمد مجدي والفنان محمود الليثي والفنانة عارفة عبد الرسول والفنان كامل الباشا والفيلم من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

مالاتعرفه عن إلهام شاهين ” وكيبيديا”

إلهام شاهين ولدت  في 3 يناير 1960 ، ممثلة مصرية.

في عام 1982 حصلت على بكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ بدأت حياتها السينمائية في السبعينات القرن العشرين من خلال فيلم «رجل اسمه عباس» في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عديدة وكانت أدوارها تكبر إلى أدوار البطولة، عمتها هي الممثلة إلهام زكي.

 

التعليقات مغلقة.