مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إلغاء 5 أكاديميات للكرة بالمقاولون العرب..إحدى فصول إهدار المال العام

0

كمال سعد

فصل جديد من فصول إهدار المال داخل قطاع ناشيء الكرة بالمقاولون العرب ،نقدمه للمهندس محسن صلاح رئيس الشركة والنادي ليبحث وينقب عما كنا نزيف الحقائق ،أو نستعرضها بكل أمانة من أجل الصالح العام .
وفصل اليوم بطله المسئول الكبير، داخل النادى الذى وافق على إلغاء تعاقد أربع أكاديميات تتبع النادى بفاقوس وكفر شكر والفيوم والأسكندرية “فيكتوريا” ..رغم أن الأكاديميات الأربعة ،لم يسددوا لخزينة النادى مايقرب من نصف مليون جنيه حسب العقد المبرم ،بين كل الأطراف.
وأكاديمية فيكتوريا التى كان يمتلكها شخص يدعى ع. البنا وهو صديق، شخصى للمسئول الكبير ولم يقم بسداد مايقرب من 100 الف جنيه للنادى..على مرأى ومسمع هذا المسئول”اللى بيدعى انه مسنود”..وهو نفس الشيء لأكاديميات، فاقوس وكفر شكر والفيوم الذين قاموا المشرفين عليهم بعمل أطقم الملابس الخاص باللاعبين وبيعها ،للصغار بمخالفة للعقد المبرم،وهو ما اهدر على النادى آلاف الجنيهات .
وأما ريعو رئيس القطاع الصديق الشخصي ل” طه وعماد” وكانا يعملان معه فى مشروع بيبسى ،أقاما أكاديمية بالمنيا..وقاما بعمل “شنطة”لكل لاعب تم بيعها بمبالغ كبيرة..وتغاضى ريعو عن جلب نصيب النادى من دخل هذه “الشنط” حباً فى أصدقائه .
قد يهمك ايضاً:

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

والغريب فى الأمر أن ريعو لم يكتف بذلك.. بل طالب كل القائمين ،على ال26 أكاديمية التابعة للنادى على مستوى الجمهورية ،بعمل الملابس وبيع الشنطة ب500 جنيه فى مخالفة صريحة للعقد..وهو ما أهدر على النادى ،آلاف الجنيهات..كل ذلك بمباركة المسئول الكبير الذى سوف نكشف قريباً. وبالمستندات أنه لايعمل لمصلحة المقاولون وأصبح كل دوره داخل هذا الصرح الكبير مجاملة كل المقربين منه ..ولاعزاء لمن يساندوه للسيطرة على كافة أمور الكرة دون محاسبة .
صورة من كشف أسماء القائمين على الأكاديميات بالمحافظات

 

اترك رد