مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إقبال السيدات و كبار السن للإدلاء بأصواتهم بانتخابات الإعادة لـ” مجلس النواب” 2020م يكفر الشيخ

6

كتب – شريف العقدة:

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الاثنين، إقبالاً كبيراً من قبل كبار السن والسيدات للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020م، مؤكدين على ضرورة المشاركة وأنه واجب وطنى.

وقام الموظفون المتواجدين باللجان الانتخابية بمساعدتهم للوصول للجان والإدلاء بأصواتهم، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وتشمل تعقيم اللجان قبل وبعد التصويت خلال يومى الاقتراع، وإلزام كل أطراف العملية الانتخابية بارتداء الكمامات الطبيبة، وتوفيرها مجانا أمام مراكز الاقتراع لمن لا يحملونها من المواطنين.

قد يهمك ايضاً:

الجيزة ..عودة المياه تدريجيا لمناطق كرداسة والهرم

لأول مرة ..صحة كفرالشيخ «خامس» الجمهورية في تقييم القوافل…

وأشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بحرص كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة والسيدات في التصويت في اليوم الأول لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020م، مؤكدًا على تقديم كافة الدعم والمساعدة لتخرج عملية الانتخابات بالشكل الحضاري والديمقراطي الذي يعكس مدى وعي المواطنين.

كما أكد محافظ كفرالشيخ، أنه تم توفير استراحات وكراس متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، والتعاون خاصة مع مديرية الصحة، لافتاً أنه تم تطهير وتعقيم اللجان قبل العملية الانتخابية، وأيضاً في نهاية اليوم الانتخابي، بالإضافة إلي تنظيم دخول وخروج الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم، بما يضمن تحقيق التباعد الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.