مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إعلام الجامعة العربية المفتوحة تحصد المركز الأول في مهرجان الشارقة الدولي للأفلام

26

حَصُل الفيلم الروائي القصير “المقابلة”، الذي أنتجته كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة (AOU) بمصر تحت رعاية الأستاذ الدكتور “عبد الحي عبيد” رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة “نرمين خضر” عميدة الكلية، على المركز الأول فى جائزة لجنة التحكيم في مهرجان الشارقة الجامعي الدولي للأفلام تحت رعاية صاحب السمو “سلطان بن محمد القاسمي” عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، والذي نظمته كلية الاتصال في جامعة الشارقة برئاسة واشراف ا. د. عصام نصر عميد كلية الاتصال مع نخبة من الجهات الإعلامية والفنية، وقد شارك فى المهرجان ١٢ دولة عربية و ٤٦ جامعة، ومجمل الأعمال ١٤٦ فيلم قدموا للمهرجان..

قد يهمك ايضاً:

وقالت الدكتورة نرمين خضر عميد كلية الإعلام أنه قام بتنفيذ الفيلم مجموعة من طلاب الكلية في إطار مشروع تخرجهم، حيث كتبه وأخرجه “كريم هاني” بالمشاركة مع الطالبات “نور طه”، “مارينا يارينج”، “شيماء محمد”، ندى محمد”، “مروة ماهر”، فاطمة محمد”، ومريم السيد، ومونتاج أحمد الخولي، محمد بلال.

وقدمت خضر، التهنئة للطلاب ومشرفيهم من أعضاء هيئة التدريس على هذا النجاح الباهر الذي يعد إضافة جديدة لنجاحات كليات الجامعة المستمرة، كما أكدت على أن هذا النجاح جاء كثمرة لاهتمام كلية الإعلام بالتدريب العملي للطلاب في مجالات وفنون الإعلام المختلفة، والاستعانة بنخبة من الإعلاميين في التدريب العملي للطلاب باستوديوهات ومعامل الكلية.

اترك رد