مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إعلام الجامعة الحديثة يناقش ” دور الإعلام والفن في بناء الوعي والارتقاء بالذوق العام “

1
كتبت رشا الشريف

تنظم كلية الإعلام بالجامعة الحديثة مؤتمرها العلمي الخامس حول ” دور الإعلام والفن في بناء الوعي والارتقاء بالذوق العام ” تحت رعاية الدكتورة ألفت كامل رئيس الجامعة .

عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة

يترأس المؤتمر الذي يعقد في الفترة من 21 – 22 ديسمبر المقبل الدكتور سامي الشريف ؛ عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة ؛  و تدور محاور المؤتمر حول الرسالة الإعلامية وبناء الوعي والارتقاء بالذوق العام ؛ ويناقش المؤتمر أيضاً الإعلان والفن في ظل الثورة الرقمية ؛ وكذلك الثقافة البصرية عبر وسائل الإعلام وتشكيل الذوق العام .

رشا الشريف تضع تصور مقترح لرفع مستوى الوعي الصحي بأمراض الكبد لدي الشباب

قد يهمك ايضاً:

الشباب والرياضة ” تنظم زيارة لـ “قادرون…

الشناوي وديانج والشحات وعاشور جاهزون… الأهلي يعلن…

ويتطرق المؤتمر في جلساته ومحاوره إلى دور المسؤولية الاجتماعية لوسائل الإعلام في الارتقاء بالذوق العام ؛ والتربية الإعلامية ؛ والجهود التنظيمية وآليات الرقابة والتشريعات .

 

من جانبه صرح الدكتور سامي الشريف ؛ عميد كلية الإعلام بالحامعة الحديثة ، ورئيس المؤتمر ؛ بأن اهتمام الكلية بعقد مؤتمرها الخامس تحت عنوان ” دور الإعلام والفن في بناء الوعي والارتقاء بالذوق العام ”  محاولة من الجامعة  والكلية لنضع أمام صانع القرار تشخيصا لواقع الإعلام والفن في بلادنا وكيفية اعادتهما للدور المنشود في حماية القيم والأخلاقيات والإسهام في بناء الوعي المجتمعي.

 

مؤكدا أن المؤتمر وجلساته سيتم فيه استعراض عدد من الأبحاث وأوراق العمل العلمية إلى جانب بعض الندوات وورش العمل التي تعالج موضوع المؤتمر من مختلف زواياه .

اقرأ المزيد

رشا الشريف : ضرورة بناء صورة ذهنية إيجابية عن المؤسسات الصحيةمن خلال وسائل الاتصال الحديثة

التعليقات مغلقة.