مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إعادة عربتي قطار للقضبان بعد خروجهما عن القضبان بكفر الشيخ

4

ابراهيم الملاح:

تمكنت هيئة السكك الحديدية بالتعاون مع أجهزة محافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستخدام ونش من إعادة عربتي قطار دسوق للقضبان بعد خروجهما، قادما من مطوبس لدسوق، بمدخل مدينة فوة، ولم يسفر حادث خروج العربيتين وقوع أي خسائر في الأرواح البشرية

وتابع اللواء حسام الشيخ، رئيس مركز ومدينة فوه، أعمال إعادة إعادة عربتي القطار للقضبان، باستخدام ونش هيئة السكة الحديدية، والذي تم استدعاؤه من طنطا، لإعادة عربتي القطار.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تلقيا إخطارًا من مأمور قسم شرطة فوه يفيد بخروج عربتين من قطار دسوق القادم من مطوبس متجه لدسوق عن القضبان، وذلك بمدخل فوه، حيث لم ينتج عن ذلك وجود أي إصابات أو خسائر بشرية بين الركاب. .

ويفحص مسئولي الهيئة القومية لسكك حديد مصر الأسباب التي أدت إلى خروج قطار دسوق عن القضبان قبل أن يصل إلى مدخل مدينة فوة بمحافظة كفر الشيخ، وتم توجيه ونش من دسوق لموقع خروج عجلات القطار بمدخل فوه لوضعه على القضبان، بعد أن تم فصل العربيتين، والذي نجح في إعادة عربتي القطار.

قد يهمك ايضاً:

قافلة المواجهة والتجوال ترسو بحلايب وشلاتين

رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس مجلس الشورى العماني…

التعليقات مغلقة.