مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إرتفاع عدد الضحايا المصريين بالحادث الارهابي بنيوزلاندا الي أربعة شهداء

0
متابعة /  أحمد عبدالوهاب
أعلن  طارق الوسيمي سفير مصر بنيوزيلندا ، فى بيان له ، أن البعثة المصرية تواصلت  مع الجهات النيوزيلندية المختصة، للتحقق من بلاغات الأشخاص المفقودين بالحادث، وموافاتنا بصورة رسمية عن بيانات الشهداء والمصابين، مؤكدا أنه لم يتم التأكد بعد من جنسية المصابين، حيث تعمل الجهات النيوزيلندية على الاهتمام أولا بإنقاذ حياتهم.
وقال الوسيمي إن أعضاء البعثة المصرية في انعقاد دائم لمتابعة والوقوف علي أخر تطورات الحادث الارهابي ، حيث تم إبلاغه أن الضحايا المصريين في الحادث الإرهابي بلغ عددهم 4، وتم نقل جثامينهم إلى المستشفي، مشيرا إلى أنه تم تعيين مرافق لكل عائلة من عائلات الضحايا لمساعدتهم، لافتا أنه من المقرر أن يتم نقل أو دفن الجثامين ابتداء من الثلاثاء المقبل.
 والشهداء هم:
1-الشهيد منير سليمان (68 سنة)
قد يهمك ايضاً:

أول قرار من وزير الشباب والرياضة بعد حادث اختناق 5 أطفال…

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يبحث فرص التعاون مع 8 مجالس للأعمال

2-الشهيد أحمد حمال الدين عبد الغني (68 سنة)
3- الشهيد أشرف المرسي
4- الشهيد  أشرف المصرى
كما تواصلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة  مع “سهام” زوجة الشهيد أشرف المرسي، ونقلت لها تعازي الدولة المصرية، مؤكدة أنها في تواصل دائم مع الجهات المعنية للمتابعة المباشرة للمستجدات.
ومن جانبها، طالبت سهام المصريين بالدعاء لأسر الشهداء بالصبر،  لأنها فقدت أيضا من أصدقائها العرب أطفالا وأصدقاء وأخوة في هذا الحادث الإرهابي.
وتقدمت وزيرة الهجرة بأسمي آيات العزاء في شهداء الوطن، داعية الله أن يتغمدهم برحمته  وأن يلهم الأسر الصبر والسلوان في هذا الحادث الإرهابي الخسيس، مؤكدة استمرار التواصل مع  أسر الشهداء، ومع السفارة المصرية التى لم تدخر جهدا في الوقوف بجوار أسر الضحايا .
اترك رد