مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ياسر إدريس ..بعد فوزه بمقعد الرئاسة: إنتظروا السباحة..فى ثوب جديد

0
ياسر الملاح

كمال سعد

حسم ياسر إدريس رئاسة إتحاد السباحة بعد منافسه قوية خاصة مع أيمن سعد  وحصل على عشرة أصوات مقابل أربعة لأيمن سعد من عدد الجمعية العمومية الذين حضروا وعددهم 14 .

أعرب ياسر إدريس أن سعادته بالفوز مقدما الشكر للجمعية العمومية التى منحته هذه الثقة..مشيراً إلى أنه إستند فى دعايه الإنتخابية على النتائج  التى حققتها المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضيةووظهور العديد من اللاعبين المبشرين بمستويات طيبة أبرزهم أحمد أكرم وفريدة عثمان ومروان القماش.

وقال ياسر إدريس إن الإتحاد حقق تحت قيادته عدد من النتائج الإيجابية أهمها حصد لقب البطولة العربية التى أقيمت بالأردن في أغسطس عام 2009 بالإضافة إلى لقب الوصيف في نفس البطولة عام 2011 بالدوحة..مؤكدا أنه فى عام 2014 حصلت مصر  على أول ميدالية أولمبية بأولمبياد الشباب فى الصين عن طريق اللاعب المنتخب أحمد أكرم في سباق 800 متر حر وفى دورة الألعاب الأفريقية للناشئين من نفس العام حصد المنتخب على 30 ميدالية.

أشار رئيس إتحاد السباحة إلى أن فريدة عثمان حققت المركز الـ12 في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بالبرازيل وحصل أحمد أكرم على المركز الـ11.. ومؤخرا حصدت فريد الميدالية البرونزية فى بطولة العالم التي أقيمت بالمجر..وقال: كلها إنجازات ساهمت بشكل كبير فى بقائه على كرسى رئاسة الإتحاد وهو ما يدفعه للسعى وبذل أقصى الجهد للإرتقاء باللعبة على المستويين الداخلى والخارجى. 

فى الوقت نفسه فاز أحمد هارون تونى بمنصب النائب وحصل على 12 صوتا  ولأمانة الصندوق أمير عبد الجواد وحصل على 10 اصوات..وبمنصب السكرتير العام إبراهيم طارق زاهر وحصل على 8 أصوات ..وفى العضوية فازت الدكتورة الشيماء الدمرداش زكى و المهندس هشام سيف الله محمد وعلى عبد الفتاح وردة وياسر محمد عبد المنعم الملاح ..و طارق حسن بكرى وهو الوحيد من خارج قائمة ياسر إدريس.

قد يهمك ايضاً:
اترك رد