مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إجابة سؤال مسابقة مهيب ورزان ..كم عدد حروف اللغة الإنجليزية ؟

0

يتردد علي محركات البحث لمعرفة موعد برنامج مهيب ورزان وكيفية الاشتراك في المسابقة والبحث عن أرقام الاتصالات بالدول المختلفة.

إجابة سؤال برنامج مهيب ورزان الحلقة 16  ، فقد ازدادت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسابقة مهيب وزرزان الذي يتم عرضه في رمضان وذلك للإجابة على الأسئلة  ويربح كل من يستطيع الاجابة يوميا 100 ألف جنيه .

طرحت الإعلامية رزان المغربي سوسؤال حلقة اليوم الحلقة 16من برنامج مهيب ورزان ، وكان سؤال الحلقة هو  كم عدد حروف اللغة الإنجليزية ؟ ووضعت ثلاث اختيارات .

  • 24 حرف
  • 26 حرف
  • – 28 حرف
قد يهمك ايضاً:

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

والإجابة الصحيحة هي 26 حرف

وللاشتراك في مسابقة مهيب ورزان من أي شبكة محمول في مصر على الرقم 95451 من داخل جمهورية مصر العربية، فيما يمكن للجماهير من دول المغرب إرسال إجاباتهم عبر الرقم 9229، وصاحب الإجابة الصحيحة يحصل على جائزة 100 ألف جنيه مصري، علمًا بأن البرنامج خصص هذه الجاهزة يوميًا على مدار شهر رمضان المبارك.

يتم نقل المسابقة يوميا على قناة mbc بداية من شهر رمضان وتكون الجائزة المخصصة لكل حلقة 200 ألف جنيه ، يحصل المتسابق الفائز بالسحب علي 100 ألف جنيه ، والتبرع بمبلغ ال ـ 100 ألف جنيه  للجمعيات الخيرية ويعتبر برنامج مهيب ورزان في رمضان أحد أشهر البرامج الترفيهية المميزة التي يتم عرضها يوميا في شهر رمضان ، ويتم من خلال البرنامج الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي ورزان مغربي استضافة نجم بشكل يومي وذلك لتقديم وقت ترفيهي للمشاهدين ، بالإضافة إلي الهدف الخيري للبرنامج وهو تقديم المساعدات المالية للجمعيات والمؤسسات الخيرية المختلفة ، حيث يتم تخصيص سؤال يومي للمشاهدين في حالة الإجابة الصحيحة عليه يدخل المتسابق في سحب علي جائءزة 100 ألف جنيه ، على أن يتم التبرع بمبلغ 100 ألف جنيه الأخرى للمؤسسات الخيرية

ويقوم البرنامج بالإعلان عن الأرقام الخاصة بالإشتراك في المسابقة من مصر وكذلك من دولة المغرب

التعليقات مغلقة.