مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إجابة امتحان تاريخ فلسطين الثانوية العامة توجيهي2021 أدبي بالصور

22

كتب_سعد درويش:
بدأت الخميس الماضي 24 يونيو 2021 امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، في كافة الأراضي الفلسطينية ، وتوجه 84598 طالب وطالبة لأداء الامتحان بعد تأجيلها لعدة أسباب، موزعين على 896 لجنة امتحان ، وقد بدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحاً، واستمر لمدة ساعتين ونصف .

وقد أدى طلبة الثانوية العامة الامتحان النهائي في مادة التاريخ الفرع الأدبي، صباح يوم الاثنين، في كافة المحافظات، وأبدى طلبة الثانوية العامة رضاهم التام عن طبيعة أسئلة امتحان التاريخ، مؤكدين أنها كانت مباشرة وبسيطة بالنسبة للطلاب.

وصرح محمد عواد وكيل مساعد في شؤون التخطيط والتطوير في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، إنه تم اتخاذ بعض الإجراءات التي من شأنها تحقيق مبدأ العدالة، وتكافؤ الفرص، ومراعاة طلبة الثانوية العامة بفعل انتشار فيروس كورونا .

وأضاف وكيل شئون التعليم أن عيد الأضحى المبارك لن يعيق عمل الوزارة ولجان الامتحانات في تصحيح اختبارات التوجيهي، و أن أعمال الثانوية العامة تسير حسب ما هو مخطط لها .

وأشار عواد إلى أن إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2021، سيكون مطلع الشهر المقبل، وفقا لما هو مخطط له، وأن الأمور تسير على مايرام .

قد يهمك ايضاً:

إيران لم تشتت انتباه إسرائيل عن قصف وتدمير غزة 

وقد تباينت أراء طلبة الفرع الأدبي بخصوص صعوبة امتحان التاريخ ، وقد عبّر بعض الطلبة عن ارتياحهم بخصوص الامتحان، رغم بعض التوتر والقلق الذي انتابهم، وأنها كانت في متناول الجميع، وقد اشتكى بعضهم من الوقت الذي لم يكفي للإجابة عن الأسئلة بالإضافة لعدم مراعة الفروق الفردية

التعليقات مغلقة.