مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“إثمار”..الـ” ” CRMيواكب تطورات السوق العقاري ويعزز نمو المبيعات

4

قدمت إدارة التطوير بشركة إثمار للتكنولجيا العقارية محاضرة لطلاب الدراسات العليا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولجيا خاصة بأهمية تطبيق وأستخدامات الـ CRM، والخاصة بإدارة علاقات العملاء، يأتى هذا فى إطار الدور المجتمعى للشركة والذى تسعى لتعزيزه خلال المرحلة المقبلة  .

وأشارت الشركة في بيان لها، أن تكنولوجيا الـ(CRM)، هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين ، فيما تستهدف استخدامات التطبيق تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء ، من أجل دفع نمو المبيعات فى القطاع العقارى لأقصى الدرجات.

قد يهمك ايضاً:

آيسر تطلق حواسيب سويفت جديدة ومزودة بمعالجات AMD Ryzen 8040…

تهميش السوشيال ميديا

من جانبه شارك في المحاضرة محمد السكرواي مدير التطوير بشركة إثمار، ، والذى شدد بدوره خلال المحاضرة  علي أهمية البرنامج للشركات العقارية والمطورين والسطاء العقاريين، مضيفاً إلى أن “إثمار” تعمل علي مواكبة متطلبات السوق العقاري في عدة مجالات تصب في صالح القطاع.

و لفت السكراوي، إلى أنة بناءاً على خبرة شركة اثمار في التكنولوجيا وكيفية استخدامها في خدمة السوق العقاري في مصر، ستكشف “اثمار” عن خدمة جديدة مبتكرة في الlead generation يوم 15 سبتمبر في فاعلية ProNetwork، بحضور نخبة من اكبر المتخصصين والرواد بشركات العقارات في مصر.

 

اترك رد