مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوجرام “الليلة” من داخل قصر عابدين

6

كتبت – نهال حمدي:

إقبال جماهيري كبير على حجز بطاقات الحضور، انطلقت في الثامنة من مساء “الليلة” الجمعة أولي حفلات كوكب الشرق أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوجرام، التي تُقدمها “مجموعة MBC” من داخل قصر عابدين التاريخي ، على أن يُقام غدًا “السبت” الحفل الثاني في ذات الموقع.

قد يهمك ايضاً:

ومن خلال أحدث التجهيزات السمعية والبصرية، وبرفقة التخت الشرقي مع فرقة موسيقية كاملة، وفي أجواء من سحر التاريخ ستُتاح الفرصة “الليلة” وغدًا أمام آلاف من المشاهدين لمُحاكاة عصر حفلات أم كلثوم والعودة إلي أجواء الزمن الجميل.

ويتضمن العرض الذي تُنتجه شركة NDP بالتعاون مع صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وتنظمه شركة RMC، إطار صارم لكافة اجراءات الأمن والسلامة الإحترازية والتعقيم للحماية من “كوفيد 19”.

بينما تقدم أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوجرام، عدد من أغنياتها الشهيرة منها “انت عمري”، و”الف ليلة وليلة”، و”سيرة الحب”، و”لسه فاكر”، و”الاطلال”

يُذكر أن حفلات كوكب الشرق أم كلثوم على المسرح بتقنية الهولوجرام من الحفلات الأولي جماهيريا التي تُقام في قصر عابدين منذ ما يقرب من 20 عامًا ويُسمح فيه بإستقبال الجمهور، وكان هذا الحفل قد أُقيم من قبل في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، و أيضاُ في دار أوبرا دبي، وحقق الحفلان نجاحًا كبيرًا وحضورًا جماهيريًا كبيرا ، ومن المتوقع أن تُقام حفلات مُماثلة في مُدن ومناطق أخرى حول العالم.

اترك رد