مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أم تنتظر وفاة رضيعها وتوجه رسالة لرئيسة وزراء بريطانيا

3

كتب – حمدى شهاب

كان  من الصعب على هذه الأم أن تتحمل فراق ابنها الصغير والأصعب أنها تعلم بقرب موعد وفاته ولكنها تنتظر معجزة من السماء عله يشفى من مرضه.ولدت أم تدعى “اشلي” طفلها الذي يعاني من مرض نادرا في القلب وظل ينتظر دوره في القائمة للحصول على قلب جديد وهو على أجهزة طبية تساعده في العيش وبعدما أصبح عمره ستة أشهر قرر الأطباء أن يسحبوا من الرضيع الأجهزة لأنه سيموت ولكن والدته توسلت للأطباء أن يبقى رضيعها يوما أخرا على هذه الأجهزة كي لا يفارقها.

حيث ظلت الأم تتوسل للأطباء ولرئيسة وزراء بريطانيا ولبعض السياسيين أن يساهموا في علاج ابنها الرضيع وأن لايجعلوه ينتظر دوره في القائمة لأنه سيموت ولكن لا يوجد أحد يستجيب إليها.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، قالت الأم البالغة من العمر 32 عاما: “كل صباح أبدي اسفي لصغيري لأنني لم استطع فعل أي شيء له ثم أقبله وأتوسل للأطباء أن يظل يوما أخرا على الأجهزة حتى لا يموت علنا نعثر على قلبا جديدا يتم زراعته لهذا الملاك الصغير الذي تركت عملي وحياتي من أجل أن اظل جانبه خوفا من أن يموت في أي لحظة ولم اشبع منه”.

وكان الطفل “راينر” يعاني من متلازمة نقص القلب اليسرى، منذ ولادته، الذي تجعل جانب واحد من قلبه فقط يضخ دم في جميع أنحاء جسمه ومع الوقت تسبب هذا المرض له في مضاعفات هددت بقاءه على قيد الحياة.

ولم تكتف الأم عن التوسل للأطباء ولكنها ناشدت المسئولين ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بأن لايهجروا الأطفال ينتظرون زراعة قلب جديدا لهم لأنهم سيموتون.

قد يهمك ايضاً:

179 مليون متر مكعب كمية مياه الأمطار المحتجزة في 49 سدًّا في…

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام…

اترك رد