مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمينة خليل الضحية الرابعة لمقلب ” رامز مجنون رسمي”

11

استضاف اليوم ، الإثنين، الفنان رامز جلال الفنانة أمينة خليل  فى برنامجه ” رامز مجنون رسمي“، لتصبح الضحية الرابعة لمقالب رامز جلال خلال شهر رمضان.

وأصيبت الفنانة ” أمينة خليل” بصدمة عقب ظهور رامز من خلال الصور التي كانت تعرضها مقدمة البرنامج، قائلة : ” يخربيتك”.

ودخلت الفنانة ” أمينة خليل” فى صراخ طوال الحلقة بسبب مايتم فعلها معها، وقيام رامز بإخافتها بالثعبان وإرغامها على أن تغنى له .

 

وتدور فكرة  برنامج ” رامز مجنون رسمي” على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه، ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

 

يتم عرض البرنامج على قناة ” ام بى سى مصر”  يوميا عقب أذان المغرب.

 

من هى أمينة خليل

أمينة خليل  من مواليد 26 أكتوبر 1988 ، وهى ممثلة مصرية.

حياة أمينة خليل

قد يهمك ايضاً:

أول قرار لوزير الشباب والرياضة بعد حادث اختناق 5 أطفال داخل…

بيراميدز يفوز علي البنك الأهلي 3-2 ويؤكد صدارته لدوري Nile

هي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في الجامعة الأمريكية في القاهرة التي تخرجت منها عام 2009. قررت الانضمام إلى ورشات تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في «مسرح لي ستراسبرغ» هناك وعادت لتقديم أوراقها في «جامعة هارفرد» وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011

وتقوم ” أمينة خليل” بتصوير مسلسل ” ليه لأ” بطولة والذى سيتم عرض أولى حلقاته اليوم الخميس 4 يونيو على إحدى المنصات الإلكترونية، محرك البحث جوجل.

وكانت الشركة المنتجة لـ مسلسل ” ليه لأ” أطلقت البوستر الرسمى للمسلسل ، والبرومو الرسمى له،

مسلسل ” ليه لأ” يتكون من 15 حلقة ، وكان من النفترض عرضه فى النصف الثانى من شهر رمضان، ولكن تم تأجيله لعدم الإنتهاء من التصوير.

مسلسل ” ليه لأ”  

يتناول مسلسل “ليه لأ” عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

طاقم عمل مسلسل ” ليه لأ”

أمينة خليل ،هاني عادل ، شيرين رضا ، عمر السعيد ، هالة صدقي،  محسن محيي الدين،محمد الشرنوبى ، مريم الخشت،نادرين فرج

مسلسل : ليه لأ”من إخراج مريم أبو عوف، و من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللى قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

اترك رد