مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إيمان العاصي تتصدر تريند جوجل بعد ظهورها مع رامز جلال فى «رامز نيفر إند» الحلقة 7

61

كتبت – مريم الجندي :

تصدرت أميرة الدراما إيمان العاصي، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعد ظهورها فى حلقة اليوم ببرنامج المقالب “رامز نيفر إند”، من تقديم الفنان رامز جلال.

وحققت الحلقة صدى واسع على منصات السوشيال ميديا، ونشرت النجمة ايمان العاصي صورة تجمعها مع رامز جلال من خلال حسابها الشخصي انستجرام ، وعلقت قائلة :”مش مسمحاك يارامز “، وجاء ذلك عقب أن وجه لها الفنان رامز جلال، رسالة بعد انتهاء الحلقة، وكتب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سامحيني يا إيمان الغسالة ملهاش أمان».

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الحلقة، حيث دخل الجمهور في التعليقات من خلال الاستعانة بمشهد ضرب محمد رمضان لشقيق إيمان العاصي في مسلسل “جعفر العمدة”، وكأن رمضان سيعتدي بالضرب على رامز جلال، انتقامًا لإيمان العاصي.

برنامج رامز جلال 2023 يتكون من مقلبين، إذ يستدرج ضيوفه عن طريق وهمهم أن يذهبوا لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما المقلب الثاني فهو عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

مواعيد برنامج رامز جلال «رامز نيفر إند»

يُعرض برنامج رامز جلال «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة:15 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

 

قنوات عرض برنامج رامز جلال

وتعرض قناة «MBC مصر» ومنصة «شاهد» حلقات برنامج «رامز نيفر إند» بعد أذان المغرب بتوقيت القاهرة طوال أيام الشهر الكريم.

ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2023:

-الفنان أحمد السقا، الفنان محمد رمضان ،الفنان أحمد حاتم ،الفنانة وفاء عامر،الفنان محمد فراج ،الفنانة بسنت شوقي ،الفنانة عارفة عبدالرسول،الفنانة نهال عنبر،الفنان مصطفى كامل ،الفنانة شيماء سيف ،الفنانة إيمان العاصي،الفنانة غادة إبراهيم،الفنانة هنادي مهنا،الفنان محمد فؤاد،الفنان أمير عيد ، الإعلامية ياسمين عز،خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية ،أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، رضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي،إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي ،مصطفى يونس.

قد يهمك ايضاً:

جدير بالذكر على مدار الأعوام الماضية نجح رامز جلال في حجز مكانة متميزة على المائدة الرمضانية، إذ ينتظر الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه، ليشاهد رد فعل النجوم الذين يتم استضافتهم، وحمل برنامج العام الماضي اسم “رامز موفي ستار”.

إيمان العاصي تشارك في مسلسل جعفر العمدة

وتشارك أميرة الدراما ايمان العاصي فى الموسم الرمضاني، بمسلسل «جعفر العمدة»، على قناة DMC، مع: محمد رمضان، ومنة فضالي، ومي كساب، وزينة، وعصام السقا، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، وهالة صدقي، وإخراج محمد سامي، وحصدت اشادات واسعة من الجمهور.

تألقت النجمة إيمان العاصي في الحلقات الأولى بمسلسل “جعفر العمدة”، حيث تقدم واحدا من أقوى أدوارها الدرامية فى المسلسل عبر شخصية “دلال” زوجة “جعفر العمدة” محمد رمضان، وظهرت إيمان فى أفضل حالاتها الفنية، وتمكنت من تجسيد الشخصية بكل انفعالاتها وتحولاتها الدرامية، حيث تفقد جنينها بفعل فاعل وتظل فى حالة قلق بسبب هذا الموقف.

وأشاد جمهور السوشيال ميديا بالنجمة ايمان العاصي ، مؤكدين أنها تستحق لقب أميرة الدراما، حيث خلقت مباراة رائعة فى الأداء بينها وبين النجم محمد رمضان ونجوم العمل مى كساب ومنة فضالى وطارق النهرى وهالة صدقى.

 

إيمان العاصي

قصة مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان

وتدور قصة مسلسل العمدة، من خلال محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي وهن زينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب

وخلال أحداث مسلسل جعفر العمدة ، يتعرض نجل محمد رمضان، للاختطاف ولا يعرف ما إذا كان حيًا أو أصابه مكروه، ويظل فترة طويلة من حياته يبحث عن نجله المفقود.

وخلال الأحداث يضطر «العمدة» إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع «انستجرام»، .

فإن هناك قصة حب تجمعه بالفنانة زينة، التي تجسد شخصية عايدة بالمسلسل، قائلا: «قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة»

 

التعليقات مغلقة.