مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“أمهات مصر”: بعض أولياء الأمور لم يستفيدوا من بنك المعرفة لعدم قدرتهم التفاعل مع التابلت

1

كتب – محمد عيد

ناشدت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي باستخدام جاهز التابلت والأستفادة منة بدلا من ركنة داخل الادراج .

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن عدم استخدام عدد من أولياء الأمور للتابلت وركنة يعتبر إهدار للمال العام، من جانبهم، لافتة إن ولي الأمر تحمل مبلغ 100 جنية فقط بينما تحملت الدولة تكلفة قيمة التابلت كاملة، مستطردة : ” عدد من أولياء الأمور ركنين التابلت داخل الدرج مش بيستفيدوا منه، بعضهم حاول يفتحه ومعرفش يتفاعل معه، والبعض الآخر بيحاول يتفاعل معه ولكن بتواجه بعض المعوقات ” .

 

واقترحت عبير، أن توفر وزارة التربية والتعليم، وسيلة تواصل مباشرة بينها وبين اولياء الامور والطلاب لعرض اي مشكلة تواجهم خلال التصفح علي التابلت، علي ان تقوم الوزارة بالرد عليهم مباشرة من قبل متخصصين، وذلك للاستفادة من التابلت وتشجيع الطلاب بالتفاعل عليه بشكل اكثر،  موجهه حديثها لاولياء الامور والطلاب : ” حاولوا تدخلوا علية اكثر من مرة، لغاية ماتتعلموا وتفهموا كل تفصيله فيه “.

 

وأشارت عبير، إلي ان بعض اولياء الأمور والطلاب لم يتمنكوا من الاستفادة بشكل كامل من بنك المعرفة وذلك لعدم قدراتهم في التعامل مع التابلت بشكل جيدا.

 

وكان العديد من اولياء الأمور تفاعلوا علي صفحة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، في الفيس بوك، موضحين أن عدد منهم وضع التابلت داخل الدرج ولم يستفيدوا منه والبعض الاخر يجد معوقات عنظ الدخول عليه والتفاعل معه.

 

اترك رد