مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمن كفر الشيخ يشكل فريق بحث لضبط صاحب فيديو التشهير بفتاة ليلة كتب كتابها

6

كتب – إبراهيم الملاح:

بدأت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بتوجيهات اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، في أعمال البحث عن صاحب الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الإجتماعي، والذي توجه لمنزل إقامة فتاة أثناء كتب كتابها أمام المارة في الشارع مستخدما ميكروفون، مدّعيًا أنها إرتبطت به 4 سنوات.

وشكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، فريق بحث للتوصل لصاحب الفيديو، والذي يدعى “م،ص” وتم تحديد إقامته بأحد الأحياء بمدينة كفر الشيخ وعند علمه قام بحذف الفيديو من على صفحته الشخصية، وجاري التأكد من الموقع الذي تم تصوير الفيديو به، والكشف عن مرافقيه مستقلي سيارته.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشاب قرر أن يفضح فتاة ليلة خطبتها بأحد المناطق الشعبية في محافظة كفر الشيخ، ويظهر الفيديو وقوف الشاب عند منزل الفتاة التى كانت تحتفل بخطبتها، ممسكا بميكروفون للتشهير بها.

على الفور، انتشر الفيديو عبر صفحات وجروبات السوشيال ميديا، ليطالب الجميع بضرورة تحرك أجهزة الأمن للقبض على الشاب والتحقيق معه في الواقعة التي أعرب الجميع عن إستيائهم من الموقف في مناسبة كهذه، مؤكدين سواء كان الأمر جادا أو من باب الكوميديا، فيجب أن يخضع للمساءلة الفوري.

إقرأ أيضا :رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون الأجهزة الأمنية بالقبض على صاحب فيديو ” سماح بنت الحاج شهاب”

إقرأ أيضا:مكنتش أعرف إن الدنيا هتتقلب عليه كده”أول تعليق من صاحب فيديو سماح بنت الحاج شهاب” 

اترك رد