مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمن جنوب سيناء ينجح في ضبط تشكيل عصابى تخصص في جلب كميات كبيره من المواد المخدرة

2

جنوب سيناء-سامى نجاح:

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بجنوب سيناء في تحديد عناصر تشكيل عصابي تخصص في جلب وتهريب المواد المخدرة والسابق ضبط أحد عناصره ويدعى “على. ى. ى”، 59 عاما، سائق شاحنة، ويحمل جنسية إحدى الدول العربية حال تهريبه كمية من مخدر “الحشيش” داخل البلاد عبر ميناء نوبيع البحري مخبأة داخل مخازن سرية معدة بالشاحنة التي يقودها والقادمة من إحدى الدول العربية ومشمولها المستندي المشروع “شحنة مواد غذائية” وبداخلها 269 طربة لمخدر “الحشيش” وزنت 53.800 كيلوجرام.

 

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

أسفرت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن تحديد باقي عناصر التشكيل وجارى تكثيف الجهود لضبطهم  كما توصلت التحريات إلى قيام أفراد التشكيل بإخفاء كمية أخرى من مخدر الحشيش بمكان سرى أخر بجسم الشاحنة يصعب الوصول إليها إلا بالاستعانة بأحد الفنيين وذلك لوجود تنك إضافي مخبأ بجسم الشاحنة من أسفل.

 

عقب تقنين الإجراءات وبالعرض على النيابة المختصة التي انتقلت لتفتيش الشاحنة والمتحفظ عليها بقسم شرطة السلام في حضور سائقها المحبوس حالياً على ذمة القضية  عثر داخل مخزن سرى بتنك السولار أسفل جسم الشاحنة على 646 طربة لمخدر “الحشيش” وزنت 129.200 كيلوجرام، وبذلك يكون إجمالي ما أسفرت عنه عمليتي التفتيش للشاحنة عن ضبط 915 طربة لمخدر الحشيش وزنت 183 كيلوجرام.

 

 

اترك رد