مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أماني البحيري : السلاح المصري يشهد مرحلة ولا أروع..مع عبد المنعم الحسينى

6

كمال سعد 

علقت الدكتورة أماني البحيري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح على الإنجازات التي حققها أبطال مصر ببطولة إفريقيا المقامة في نيجيريا بمدينة لاجوس خلال الفترة من 23 وحتى 27 فبراير الجاري، ورؤيتها لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في مصر.
..وقالت  :السلاح يعيش الآن مرحلة ولا أروع تحت قيادة عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة.
أضافت أمانى البحيرى : عبد المنعم الحسينى نجح في تحقيق طفرة، كبيرة سواء تنظيمية باستضافة البطولات الدولية على الأراضي المصرية أو فنية على مستوى الإنجازات بمختلف الأعمار الناشئين والشباب والكبار، وأتمنى مواصلة التطوير.
قد يهمك ايضاً:
وقالت :لازلنا نطمع في زيادة الميداليات من البعثة المصرية المتواجدة في نيجيريا، و نمتلك لاعبين على أعلى مستوى بالنسبة للفرق وعلى مستوى السيدات تحت 20 عاماً.
وعن تنظيم مصر لكأس العالم لسلاح الشيش قالت “يشارك في البطولة جميع المصنفين عالميا، ولم تتخلف أى دولة عن التواجد في هذا الحدث، ويتواجد 16 لاعبا على المستوى الدولي بإستثناء لاعب واحد تغيب بسبب إصابته بفيروس كورونا، وهذا دليل قاطع على أن جميع الفرق تثق في القائمين على اللعبة فى مصر.
 وكانت البعثة المصرية للسلاح المتواجدة بلاجوس قد نجحت في تصدر جدول ترتيب البطولة للناشئين والناشئات، حيث حصد الفراعنة حتى الآن 26 ميدالية متنوعة، بواقع 8 ذهبيات و 8 فضيات و 10 برونزيات.

التعليقات مغلقة.