مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أماني البحيري :أتمنى مؤازرة الجماهير المصرية لأبطالنا فى بطولة العالم للسلاح

20

كمال سعد 

تحدثت الدكتورة أماني البحيري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح عن آخر التجهيزات والاستعدادات لاستضافة بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 يوليو وحتى 23 من نفس الشهر الجاري بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقالت أماني البحيري عن آخر التجهيزات للبطولة :”الصالة المغطاة باستاد القاهرة مجهزة على أعلى مستوى وتم معاينتها من قبل لجان من الاتحاد الدولي للسلاح، والصالة بالفعل قامت باستضافة بطولة الجائزة الكبرى مؤخرا وأثنى الاتحاد الدولي وقتها على التنظيم المصري لها”.

وتابعت:”هذه البطولة هي الأكبر بعد الأولمبياد لأنها تضم كافة الأسلحة ويشارك بها منتخبات العالم الكبرى، حتى بطولة الجائزة الكبرى التي استضافتها مصر كانت تشهد منافسات سلاح واحد فقط لكن هذه البطولة ستكون كبيرة وفريدة من نوعها”.

وأضافت:”استضفنا من قبل بطولة العالم للناشئين في فترة فيروس كورونا ولكن هذه البطولة للكبار وليست للناشئين لذلك لها طابع خاص بالنسبة لنا وأيضا في بطولة الناشئين لم يشارك هذا العدد الكبير من الدول بسبب تداعيات الفيروس ولكن نجحنا في تنظيم البطولة وحصلنا على إشادة كبيرة من الاتحاد الدولي”.

قد يهمك ايضاً:

وعن آخر التجهيزات للأبطال المصريين قبل بداية البطولة قالت :”بدأ المعسكر الخاص بمنتخب السيدات بالأمس وكان التدريب الأول لهم في الثالثة عصرا وذلك لأنهم لم يشاركوا بدورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة وفضلوا أن يبدأوا المعسكر مبكرا قبل معسكر الرجال الذي بدأ اليوم في الخامسة مساء”.

وأكملت :”نأمل في تحقيق الميداليات في هذه البطولة رغم صعوبتها وصعوبة المنتخبات المشاركة ولكن أبطالنا قادرون على ذلك”.

وعن الفارق بين تلك البطولة ودورة ألعاب البحر المتوسط من حيث القوة قالت :”هناك دول قوية لا تشارك في البحر المتوسط مثل اليابان وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا سيشاركون في هذه البطولة وهذا يعطي للبطولة طابعا خاصا”.

وعن فرص مصر في تحقيق ميداليات بهذه البطولة قالت :”تصنيف أبطالنا ليس بعيد للغاية والكل لديه طموح كبير لتحسين ترتيبه وتحقيق بطولات أكثر وكل أبطالنا بذلوا مجهودات جبارة من أجل الوصول لما نحن فيه الآن، الكل يجتهد سواء لاعبين أو اتحاد ونتمنى في النهاية أن نحقق مراكز متقدمة في هذه البطولة”.

وفي النهاية وجهت الدكتورة أماني رسالة للجماهير المصرية تحثهم فيها على مؤازرة الأبطال المصريين مؤكدة أن الجماهير تشكل عنصراً مهماً لأبطالنا وتدفعهم لتحقيق الانتصارات.

التعليقات مغلقة.