مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” ألبوم 2020″ لـ ” فؤاد عبد الواحد” يحقق ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب

23

نجاح كبير حققه الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد في أغنيات ألبومه الأخير “فؤاد 2020” المتضمن 17 أغنية تعاون بها مع كبار شعراء وملحني الخليج والوطن العربي، محققاً إنتشاراً واسعاً بين الجمهور وعبر نسبة المشاهدات العالية في موقع “اليوتيوب”، وعبر المنصات الإلكترونية المختلفة المتضمن الأغنيات.

فؤاد عبد الواحد

وقد تخطت أغنية “أوعدك أرحل” حاجز الـ6 ملايين مشاهدة، وأغنية “الزمان” قرابة الـ6 ملايين، وأغنية “اصحى” قرابة الـ3 ملايين، والأغاني “أحبك” و “عصى موسى” حاجز المليونين لكل منهما، الأغاني “اثق فيك” و “أحبابنا غابو” على مشارف المليونين، بينما تضمن باقي الأغنيات في الألبوم قرابة المليون مشاهدة، وهي نسب كبيرة لأغنيات ألبوم طرحت اغانيه دفعة واحدة.

فؤاد عبد الواحد  مغنى يمنى ولد في محافظة تعز جنوبي اليمن ظهرت موهبته الفنيه منذ أن كان صغيراً . وما أن وصل إلى السادسة عشر من عمره بدأ حياتة الفنيه بإقامة مهرجانات واحتفالات وأفراح وأسس فرقة زين رغم ممانعة أهله  وكذلك شارك في عدة مؤتمرات فنية خارجية، حاصل على الثانوية العامة من ثانوية تعز، والتحق بكلية الآداب بجامعة تعز قسم لغة إنجليزية، قبل أن يوقف قيده لمشاركته بمسابقة نجم الخليج على شاشة تلفزيون دبي انضم بعدها لشركة روتانا للصوتيات التي تولت إنتاج أعماله عام 2015 سجّل أغنية خاصة بعنوان”زفة” بشكل دويتو مع فنان العرب محمد عبده لصالح أحد أفراح العائلات في الإمارات عام2016 أشيع خبر زواجه لكنه تبين انها مجرد لقطات من كواليس أغنيته المصورة ” يا حب ”   واعتبر بان الأب الروحي له بالفن هو فايز السعيد .

فؤاد عبد الواحد

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

في عام 2010 حصل فؤاد عبد الواحد على لقب نجم الخليج لعام 2010 مساء اليوم الأحد الموافق 19 ديسمبر من نفس العام، في المسابقة التي نظمها تلفزيون دبي والتي استمرت 13 أسبوعاً وتوج باللقب وتم تسليمه درع المسابقة وشيك بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي وكان قد تلقى قبل المسابقة وعلى مدى شهرين دورات تدريبية في سته مجالات شملت الرياضة والمسرح والصوت والالحان وغيرها من المجالات الفنية أطلق أول البوماته بعنوان ” فؤاد عبد الواحد 2016″ وضم 18 أغنية تعاون فيها مع عدة شعراء وملحنين من الخليج واليمن أبرزهم الفنان صلاح الزدجالي.

أوضح فؤاد عبد الواحد في إحدى اللقاءات قصة خلافه مع ابنة بلده الفنانة بلقيس وقال” هي ليست مشاكل، ولكنني إكتشفت أن بلقيس لديها مشكلة معي وليس أنا من لديه مشكلة معها. وهذا ما تسبب بكسر شيء في داخلي”. وأضاف فؤاد عبد الواحد” بلقيس لها حساباتها ومن حقها كما أشار إلى مشكلة حصلت معها ولكنه رفض التحدث عنها وقال” ثمة شيء حصل قبل أسبوع، وأنا لن أتحدث عنه، لأنني وصلت إلى مرحلة لا أحب فيها التحدث عن هذا الموضوع”.رغم تدخل فنانين كبار لحل الخلاف وعن إمكانية الصلح بينهما، اجاب فؤاد عبد الواحد “لم ولم نصل إلى مرحلة المقاطعة وأنا اتمنى لها التوفيق. وأوضح “لم يكن يوجد بيننا في الأساس تواصل شخصي ولكن كلانا في الوسط الفني. أنا أحييت قبل 4 سنوات حفل زفاف شقيقتها، ولكنني لا أعرف ما الذي حصل وربما هناك من يوصل لها كلاماً عني، تماماً كما كان يصلني كلاماً عنها ولكنني لم أكن أصدقه .

ومن بين الأغنيات المتميزة في قناة فؤاد عبدالواحد الرسمية في اليوتيوب، أغنية “أنا أصدق” التي تخطت الـ15 مليون مشاهدة وأغنية “خنجر يماني” الأربع ملايين مشاهدة، وأغنيات متعددة من أغنياته المنفردة.

ومن جهة أخرى، يعمل فؤاد عبدالواحد على تجهيز مجموعة من الأغنيات في الأستوديوهات الصوتية، لاختيار إحداها وطرحها بشكل منفرد.

شاهد أيضا : فؤاد عبد الواحد ينثر إبداعات “بومحضار” في ليلتي تكريمه في الكويت بمركز الشيخ جابر الثقافي

اترك رد