مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أكرم القصاص: حزب الوفد زرع الوعي في أذهان المصريين

15

كتب – أحمد مصطفى:

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع إن السياسة والوعي عنصرين مهمين جدًا، مؤكدًا أن حزب الوفد زرع الوعي في أذهان المصريين وساعدهم على الترابط والوحدة وبناءً عليه بقيت مصر بهذه القيمة الحقيقية الكبيرة من الوطنية.

وأكد القصاص أن شعار الوفد الذي يحمل “الحق فوق القوة والأمة فوق الحكومة” يؤكد أن الأمة وكل ما هو مع مصر نحن معه وكل ما هو ضدها فالجميع ضده، لافتًا إلى أن فكرة الوعي هو أن يكون هناك منطقًا والقدرة في الفصل بين الحق والباطل.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

وأشار رئيس تحرير جريدة اليوم السابع إلى أن السنوات الأخيرة شهدت محاولات لشق الصف في عام الفتنة، لكن مصر بأبنائها الكرام واجهت تلك الحملات، فالمصريون لديهم وعي حقيقي يتصدون به لنشر الشائعات والأكاذيب.

وأضاف القصاص: المصريون أثبتوا أنهم لا يُفرض عليهم أية أمور، فمصر واجهت أزمات كثيرة وتنازل المصريون عن جزء من قوتهم من أجل مصر في حرب أكتوبر، واليوم يسطرون إنجازات جديدة بنهضة حقيقية تحدث على أرض الواقع بإنشاء الكثير من المشروعات كالطرق والكباري والكهرباء والطاقة وتأمينها وبناء المدن ونقل العشوائيات لاستيعاب النمو السكاني الذي كان جزءً من نجاحه هو الوعي من المصريين الذين حافظوا على مصر ونجوا بها.

وأعرب القصاص عن سعادته بالتواجد في محافظة الغربية التي يعتز بالانتماء إليها كونه من مواليد مدينة بسيون وأحد طلاب العلوم والقانون في جامعة طنطا.

التعليقات مغلقة.