مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أكاديمية ناصر العسكرية العليا تستقبل وفداً لعدد من الشخصيات الإعلامية البارزة فى إفريقيا

34

سامح صلاح :

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري…

إستقبلت أكاديمية ناصر العسكرية العليا بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية وفداً لعدد من الشخصيات الإعلامية البارزة فى إفريقيا ، وعُقدت على هامش الزيارة جلسة لمناقشة جهود التعاون المصرية مع الدول الإفريقية وتاريخ العلاقات المصرية الإفريقية .
وتتضمنت الجلسة مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك ، والتأكيد على أن علاقات التعاون مع كافة دول القارة هى من أولى إهتمامات الدولة المصرية ، وكذلك أهمية توفير البيئة المناسبة لدعم الإستثمار فى البلدان الإفريقية مع بلورة آليات جديدة تهدف إلى التعاون المثمر والبناء بين دول القارة الإفريقية .
كما تطرقت الجلسة إلى التحديات التى تواجه القارة الإفريقية وإستعرضت العلاقات التجارية والإقتصادية التى تربط مصر والبلدان الإفريقية والتى منها المشروعات الزراعية والمائية والتجمعات الإقتصادية .
وألقى مدير مركز الدراسات الإستراتيجية بأكاديمية ناصر العسكرية العليا كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، والفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور ، مشيراً إلى أن تلك الزيارات تعمل على زيادة وتقوية أواصر الود والإخاء المتبادل بين أبناء الدول الإفريقية .

التعليقات مغلقة.