مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أطباء الصدر«يناقشون» أحدث العلاج والتشخيص المناسب .. بمؤتمر دسوق

50

كتب – بسيونى الجمل :

يناقش المؤتمر العلمى لطب الصدر بدسوق محافظة كفرالشيخ بنسخته السادسة .. اليوم الجمعة 10 مارس .. العلوم الحديثة وعرض الجديد في الأمراض الصدرية .. وأحدث طرق العلاج والتشخيص المناسب بما يتواكب مع أحدث الوسائل العلمية والعالمية.

المؤتمر يقام بفندق ذا بالم بكفرالشيخ .. بحضور الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ والدكتورة سماح جاد مدير الطب العلاجي بالمديرية و150 طبيبًا في تخصصات الأمراض الصدرية والعناية المركزة والباطنة والأطفال .. وألقى 30 طبيبًا محاضرات متنوعة من أساتذة الأمراض الصدرية على مستوى الجامعات المصرية .. في مقدمتها جامعات القاهرة والإسكندرية والأزهر وطنطا وكفر الشيخ وغيرها من مختلف الجامعات المصرية.

أكد الدكتور محمد كمال وهدان ورئيس المؤتمر أن الغرض من مواصلة تنظيم المؤتمر في نسخته السادسة موسم 2023م .. عرض ورصد الجديد والتشخيص المناسب في الأمراض الصدرية والحالات الحرجة وأمراض صدر الأطفال .. وعرض أحدث طرق العلاج المناسبة وفقًا لكل حالة.

أوضح الدكتور أحمد مكاوي منسق عام المؤتمر .. تم افتتاح المؤتمر بعرض محاضرات حول أحدث طرق علاج أمراض الصدر مثل الألتهاب الرئوي والحساسية والأمراض المعدية .. وفي مقدمتها حالات «كورونا» .. مع عرض التطور العلمي والطبي في السنوات الأخيرة.

أشار منسق عام المؤتمر إلى أنه تم عرض الجهود المبذولة من أطباء الصدر في القطاعات الصحية .. وشملت المحاضرات عرض جميع علاج حالات الأمراض الصدرية بمختلف أنواعها.

قد يهمك ايضاً:

تقديرا للجهود .. متحف كفرالشيخ يحتفل بيوم الطبيب المصري 

رئيس الوزراء يتابع موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق

التعليقات مغلقة.