مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“أشرف صبحي” يبحث آليات التعاون الشبابي والرياضي مع سفير بوروندى

8

   التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأربعاء، السفير سليمان موسي سفير جمهورية بوروندى بالقاهرة لبحث أطر التعاون بين البلدين على صعيد قطاعى الشباب الرياضة.

 واستعرض اللقاء اتفاقية التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ووزارة الشباب ببورندى والتي تتضمن مجموعة من البنود منها التعاون في مجال تنظيم المعسكرات والملتقيات الشبابية والمهرجانات، والمؤتمرات والندوات الشبابية، ومجال المشروعات وتدريب الشباب، ومجال القيادات الشبابية، وتنظيم زيارات متبادلة للهيئات الشبابية بالبلدين.

وأكد الدكتور أشرف صبحي الحرص على توطيد أواصر التعاون وتعميق العلاقات مع الدول الشقيقة ومنها بوروندى، مشيراً إلى مراجعة بروتوكول التعاون المشترك مع الجهات المعنية، والعمل على توقيعه في أقرب وقت، إضافة إلى مناقشته مع السيدة وزيرة الشباب ببوروندى أثناء مشاركتها في منتدى الشباب العربي الإفريقي المقرر إقامته بأسوان تحت رعاية وحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقدم سفير جمهورية بوروندى الدعوة إلى وزير الشباب والرياضة لزيارة بوروندى خلال الفترة المقبلة في إطار بحث آليات التعاون في مجالى الشباب والرياضة بين البلدين، مشيدا بالعلاقات القائمة بين مصر وبوروندى في مختلف المجالات.

اترك رد