مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسوان  يفوز علي الزمالك بهدفين لهدف في الدوري

22

كتب – محمد الجندي:

تمكن فريق أسوان أن يلحق بفريق الزمالك اول هزيمة له في الدوري بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد أسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم أسوان بالهدف الأول بخطأ من محمد عبد الغني فى الدقيقة 4 في مرماه.

و يجل كيموني مهاجم أسوان الهدف الثاني فى الدقيقة 47 مع نهاية الوقت بدل الضائع من الشوط الأول،  من ضربة رأس بعد تنفيذ ضربة ركنية.

 

وفي بداية الشوط الثاني للمباراه واصل الزمالك الضغط ومن كره ثابته يلعبها احمد السيد زيزو يقابلها حسام عبدالمجيد برأسه لتسكن شباك اسوان مسجلا الهدف الاول والوحيد للزمالك في الدقيقة 55. ويواصل الفريقان الضغط وفي نهاية الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني اعترض ڤيريرا علي حكم المباراه لقيام حارس اسوان بمسك ساق لاعب الزمالك داخل المنطقه قبل لحاقه بالكره مطالبا بضربة جزاء الا ان حكم المباراه أعطاه انذار ولتكون اول  هزيمه للزمالك هذا العام  بأسوان خارج أرضه وهي الثانيه من اسوان علي مر التاريخ .
قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب الرياضة يشهد معرض ومهرجان أنسومينا للألعاب…

تعرف علي أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 25-4-2024

ومن جهة  أخري اعترضت جماهير الزمالك في المحافظات علي نزول شيكابالا في بداية المباراه مؤكده أنه لايمكن أن يلعب بسرعة اللاعبين الصغار وان سنه لا يؤهله لذلك وأنه كان المفروض أن يلعب في الربع ساعة الأخيرة من  المباراة. 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلي 15 نقطة يحتل بهم المركز ال 7، بينما توقف رصيد الزمالك عند 24 نقطة في المركز الأول ،في انتظار مباراة الأهلي وبيراميدز مساء اليوم الاثنين.

 

التعليقات مغلقة.