مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسعار الذهب اليوم في مصر الإثنين 17-5-2021 وصعود عيار 21

1

كتبت – يارا البسيونى:

ينشر لكم موقع” مصر البلد الإخبارية” أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم  الإثنين 17 مايو  2021 ، فى مصر مقابل الجنيه المصري بالأسواق المحلية المصرية، ويشمل سعر جرام عيار 21 وجرام عيار 18 وجرام عيار 24 وسعر أوقية الذهب ، أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة وسعر الذهب مباشر، وسعر الأوقية عالمياً.

حيث شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر قفزة كبير خلال تعاملات اليوم بعد ارتفاع المعدِن الأصفر خلال التعاملات عالميا، ليرتفع في بداية التعاملات اليومية بسوق الصاغة المحلية، على خلفية صعود ملحوظ في سعر أوقية الذهب فى تعاملات بورصة المعادن العالمية الآن.

وسجلت أسعار الذهب في مصر صعودا بمقدار جنيهين خلال التعاملات الآن.

حيث ارتفع  سعر جرام الذهب عيار 21 بشكل ملحوظ في بداية التعاملات ليبلغ 796 جنيها؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وسعر جرام الذهب عيار 18 ليبلغ 681 جنيهًا ؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

وقفز سعر الجنيه الذهب اليوم، في مصر ليبلغ نحو 6368 جنيها، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

وسجل سعر أوقية الذهب عيار 24 نحو 28145 جنيهات، وتزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

سعر كيلو الذهب عيار 24 بلغ حوالي 908 ألف جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.

وبلغ سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات اليوم نحو 1852 دولارًا.

يُذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تشهد تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه من المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

التعليقات مغلقة.