مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 27 مايو 2022

11

يبحث الكثير من المتعاملين في أسواق مواد البناء عن أسعار الحديد والاسمنت اليوم والتي تهم قطاعات كبيرة من جمهور القراء، والعاملين في قطاع التشييد والبناء، والراغبين في الاستثمار بمجال بناء العقارات.ونعرض لكم في السطور التالية اسعار الحديد في أسواق مواد البناء بمصر.

نقدم لكم جريدة ” مصر البلد الإخبارية ” كل ما تريد معرفته عن أسعار الحديد و الاسمنت اليوم الجمعة 27 مايو 2022، وتشمل حديد عز، وحديد المصريين ،وحديد الجيوشي، وحديد بشاي، وحديد العتال ،وحديد الكومي، والمعادي ، بالإضافة إلى أسعار أسمنت المسلح، وأسمنت النصر، وأسمنت النهضة ،وأسمنت السويدي، وأسمنت أسوان، وأسمنت العسكري ،وأسمنت حلوان.

وفي السطور التالية تجدون كل ما تريدون معرفته عن أسعار الأسمنت اليوم في مصر، وأسعار الأسمنت الأبيض اليوم في مصر، في الشركات التي تبيع الأسمنت في مصر، لمساعدتكم في التعرف على الأسعار المختلفة في الشركات وتستطيع اختيار المناسب لك
نعرض لكم مؤشر أسعار الحديد الان بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي تخفيض سعر الحديد في مصر بعد تراجع سعر الخامات عالمياً فبالتالي تراجع سعر الحديد اليوم والاسمنت وأيضاً معظم أسعار مواد البناء

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

أسعار الأسمنت اليوم الجمعة

سعر حديد عز الدخيلة 18170 جنيهًا.
سعر حديد المصريين 19100 جنيه.
سعر حديد الجارحي 17850 جنيها.
سعر حديد المراكبي 18070 جنيهًا
سعر حديد العشري 18000 جنيه.
سعر حديد العتال 17800 جنيه.
حديد مصر ستيل 18900 جنيه.
سعر الجيوشي للصلب 17900 جنيه.
سعر حديد بشاي 18100 جنيه.

أسعار الأسمنت اليوم الجمعه

سعر أسمنت العربية المسلح 1178 جنيهًا للطن.
سعر أسمنت العريش 1150 جنيها.
سعر أسمنت حلوان 1228 جنيهًا.
سعر أسمنت السويدي 1230 جنيها.
سعر أسمنت السويس 1260 جنيهًا للطن.
سعر أسمنت النصر 1200 جنيه للطن.
وقال أحد المصادر بشعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، إن هناك تراجعًا في الحديد من 20 ألف جنيه إلى 18 ألف جنيه للمستهلك، بما يعادل من 10 إلى 12% انخفاضًا خلال شهر مايو الجاري.
وكشف خلال تصريحات تليفزيونية، عن أسباب انخفاض سعر الحديد، موضحًا أن ذلك يأتي بعد تخفيض روسيا سعر خام البيليت، بالإضافة لقرار البنك المركزي بتثبيت سعر الصرف أمام الدولار.
وتابع: “أن إحجام المستهلك وشركات البناء عن شراء الحديد ومواد البناء كانا سببًا في تراجع الأسعار أيضًا، مُوضحًا أنه بشأن الأسمنت فهناك تراجعًا من 100 إلى 200 جنيه بسعر الطن.
وتوقع انخفاض أسعار الخشب، خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الخشب يستخدم في مواد البناء، وشركات المقاولات، وفي الصناعة: «جزء كبير من الخشب مكون للوحدة اللي الواحد ساكن فيها»، لافتًا إلى أنه المطلوب من البنك المركزي تيسير التحويلات لتسهيل عملية الاستيراد.

التعليقات مغلقة.