مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسرة اللواء صلاح الشاذلى تتقدم بخالص الشكر و العرفان لرئيس الجمهورية

93

 

كتبت رشا الشريف

 

أسرة اللواء صلاح الشاذلى الجندي المجهول وراء انشاء مدينه الدواء

 

 

تقدمت اليوم أسرة اللواء صلاح الشاذلى تتقدم بخالص الشكر و العرفان لفخامة السيد رئيس الجمهورية وذلك تقديرا لجهود والدهم واعتراف الدولة بجهوده في ظهور مدينة الدواء المصرية على أرض الواقع وكان خطاب الشكر كما يلي

سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى..صاحب الأصل الطيب الذى يضرب أعلى الأمثلة فى الوفاء و إعطاء أصحاب الجهد و العمل و الإخلاص وخدمة الوطن حقهم، و إن غابوا عن عالمنا، فلسيادته خالص الشكر على تكريمه الرفيع لإسم والدنا و للأسرةو خالص الشكر لكل من ساهم فى هذا الصرح الضخم، والإنجازالعظيم   مدينة الدواء ” و نرجو من الله أن يكون صدقة جارية لكل من قام بالتخطيط و التنفيذ له كما كان يدعوا والدنا رحمه الله.

 

و أن ينتفع به المصريون و الاخوة العرب و الأفارقة    و العالم  بأسره..فهنيئا لمصر برئيسها القدوة و المثل   و هنيئاً  لمصر برجالها الأوفياء العاشقين لترابها و المضحين بكل غالٍ و نفيس فى سبيل إعلاء و رفعة شأنها.. المسارعين للخيرات ..تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اللواء صلاح الشاذلي وزوجته

 اللواء صلاح الشاذلى عكف على ملف مدينة الدواء المصرية ٨ سنوات

 

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري…

جدير بالذكر أن اللواء صلاح الشاذلي  ابن محافظة المنوفية مركز الشهداء قرية زاوية البقلي لديه ثلاث أبناء مهندس كيميائي محمد صلاح الشاذلي  له ثلاث ابناء صلاح الدين كلية كمبيوتر الأكاديميه البحريه ورانيا محمد صلاح الشاذلي اولى ثانوى وبسمه ثانيه ابتدائى.

اللواء صلاح الشاذلي

 

 

الابن الثاني احمد صلاح الشاذلي مهندس فى الشركه القابضه للغازات، لديه ثلاث أبناء يوسف أحمد صلاح الشاذلي تانيه اعدادى، عبد الله أحمد صلاح  ه سنين وأصغر حفيدة وجنى أحمد صلاح الشاذلي ٤ سنين. 

الابن الثالث الرائد شادي صلاح الشاذلي  بالمعاش لانه معاش طبى لغدم اللياقه الصحيه بسبب اصابته فى الحادثة التي توفي فيها الجندي المجهول وراء انشاء مدينه الدواء وله الابن نور شادي صلاح الشاذلي.

 

أكدت حفيدته رانيا محمد صلاح الشاذلي أن جدي كان مثل أعلى لينا جميعا، كان انسان بمعنى الكلمة يحب إسعاد كل من حوله، وعندما سمعت السيد الرئيس يكرمه اقشعرت بكاء من الفرحة وكاد قلبي يخرج من صدري فهو كان نعم الجد.

 

أكد اللواء ناجي شهود في حديث خاص لموقع مصر البلد الإخبارية ان اللواء صلاح الشاذلي كان انسان جاء جدا في عمله معطاء لزملائه، كان فخر لكل من حوله يعمل في صمت الكثير لايعرفون ماذا يعمل الا مرؤسية، قد العديد والعديد من الملفات الهامة، رحمه الله.

 

وزير البترول : منتدى شرق المتوسط يمثل اداة دافعة للنمو الاقتصادي فى المنطقة 

التعليقات مغلقة.