مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أزمة صحفيو الجماهير مع معتز كمال الشاذلي تتصاعد

10

كتب – محمد عيد:

أكد عبدالناصر محمد الصحفي بالجماهير ان صحفيو جريدة الجماهير  اتخذوا كل السبل والاجراءات القانونية لحل مشكلتهم مع مالك جريدة الجماهير معتز كمال الشاذلي .

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

واشاد بدور الوسطاء ليحصل الصحفيين على حقوقهم المسلوبة فإلى جانب ما يقوم به بعض أعضاء مجلس النقابة فهناك وساطة الدكتور ابراهيم البهي والمستشار عبد الحليم منصور وتم إرسال العديد من الشكاوى لأهل الحل للاستاذ اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وإلى رئيس الجمهورية وإلى نقيب الصحفيين وجاري اتخاذ كل الخطوات قبل تصعيد الأزمة .

أشار أن مالك الجريدة معتز الشاذلي يبدو انه لا يسمع صوت الحق مما يدفعنا إلى اتخاذ مواقف تصعيدية تجاهه بداية بالاعتصام داخل نقابة الصحفيين وتنظيم وقفات احتجاجية وعمل لقاءات تلفزيونية وحوارات صحفية إلى جانب تنظيم عدد من اللقاءات مع الجهات السيادية لالزام ابن كمال الشاذلي بدفع الرواتب المتأخرة وصرف التعويضات المناسبة.

اشار إلى ان مطالب صحفيو الجماهير تتمثل في إعادة فتح الجريدة مرة اخرى وصرف المرتبات المتأخرة وصرف تعويضات مالية عن الأضرار  المادية والأدبية التي لحقت بالصحفيين وتوزيع الصحفيين على الصحف فرض رقابة على الجريدة من النقابة اذا استمر العمل فيها لمتابعة صرف المرتبات في مواعيدها.

اترك رد